أبوظبي: أشاد سفير المملكة الأردنية الهاشمية لدى الدولة جمال الشمايلة بالعلاقات الطيبة بين الإمارات العربية المتحدة وبلاده، التي أرسى قواعدها الراحلان الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، والملك حسين بن طلال، ويرعاها رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، والعاهل الأردني الملك عبدالله الثاني بن الحسين.

ونقل الشمايلة تحيات ملك الأردن وتهانيه، بمناسبة العيد الوطني الـ 37 للإمارات إلى رئيس الدولة وحاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وحكّام الإمارات وأولياء العهود كافة إضافة إلى شعب الإمارات.

جاء ذلك في كلمة ألقاها في حفل quot;ليلة فرح أردنيةquot; الذي نظّمته الجمعية الأردنية في أبوظبي مساء أمس في مسرح المجمع الثقافي، وحضرها السفراء العرب لدى الدولة وأبناء الجالية الأردنية.

بدأ الحفل في الثامنة مساء بالسلام الوطني للإمارات والسلام الملكي الأردني، ثم ألقى السفير الأردني كلمته، كما ألقى رئيس مجلس إدارة الجمعية الأردنية بدر الحراحشة كلمة هنأ فيها قيادة الإمارات وشعبها، مشيداً بالرعاية التي تلقاها الجالية الأردنية.

بعد ذلك، تقدّم الشاعر حيدر محمود بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى رئيس الدولة وحاكم دبي، وحكّام الإمارات كافة، بمناسبة العيد الوطني، ثم ألقى مجموعة من قصائده الشعرية.

جدير بالذكر أن العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني كان قد كرّم سفير دولة الإمارات لدى الأردن رحمة حسين رحمة الزعابي، آخر نوفمبر الماضي، بمنحه وسام الاستقلال من الدرجة الأولى، لمناسبة انتهاء مهام عمله في المملكة الاردنية كسفير فوق العادة ومفوّض لدولة الإمارات العربية المتحدة لدى المملكة.