الرياض: استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيزفي الرياضاليوم الشيخ أحمد صباح السالم الصباح بحضور سفير دولة الكويت لدى المملكة العربية السعودية الشيخ حمد جابر العلي الصباح.
وقال السفير الكويتي بالرياض الشيخ حمد جابر العلي الصباح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) عقب اللقاء ان الشيخ أحمد نقل لخادم الحرمين الشريفين تحيات وتقدير أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ ناصر المحمد الصباح.
وأضاف أن الشيخ أحمد الصباح استعرض مع خادم الحرمين الشريفين مسيرة العلاقات الأخوية المتميزة التي تربط بين البلدين والقيادتين والشعبين الشقيقين وسبل تعزيزها في كافة المجالات.
وأكد الشيخ حمد في هذا الصدد أن علاقات البلدين تمضي قدما الى الأمام وتزداد رسوخا على مر الأيام متجسدة في كافة اللقاءات بين المسؤولين بهدف التنسيق والتشاور حول مختلف القضايا الاقليمية والدولية.
وفي نفس الاطار استقبل أمير منطقة الرياض الأمير سلمان بن عبدالعزيز هنا اليوم الشيخ أحمد صباح السالم الصباح بحضور سفير دولة الكويت لدى السعودية الشيخ حمد جابر العلي الصباح.
وكان الشيخ أحمد صباح السالم الصباح قد وصل الى الرياض في وقت سابق من اليوم حيث كان في مقدمة مستقبليه سفير دولة الكويت لدى السعودية الشيخ حمد جابر العلي الصباح ومدير المراسم الملكية وأركان السفارة الكويتية بالرياض.