العاهل السعودي يستقبل وزير الخارجية اليمني
الرياض:وصل وزير الخارجية البريطاني ديفيد الى الرياض الليلة في زيارة رسمية للمملكة العربية السعودية يلتقي خلالها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز. وكان في استقبال الوزير البريطاني بمطار قاعدة الرياض الجوية وزير الدولة للشؤون الخارجية نزار مدني وعدد من المسؤولين السعوديين اضافة الى السفير البريطاني لدى المملكة وليام باتي.

ومن المتوقع أن تتناول مباحثات وزير الخارجية البريطاني في السعودية التطورات الاقليمية والدولية وبخاصة المتعلقة بعملية السلام والأوضاع في العراق ولبنان وفلسطين فضلا عن العلاقات الثنائية.

على صعيد آخر، تلقى العاهل السعودي رسالة من الرئيس اليمني علي عبد الله صالح لم يكشف عن مضمونها. وذكرت وكالة الأنباء السعودية ان الرسالة نقلها الى الملك عبدالله وزير الخارجية اليمني ابو بكر القربي الذي وصل الى الرياض اليوم في زيارة رسمية للسعودية ثم غادرها في اليوم نفسه.

وقالت الوكالة ان الوزير اليمني نقل الى العاهل السعودي تحيات وتقدير رئيس بلاده فيما حمله الملك عبدالله نقل تحياته وتقديره اليه وذلك بحضور رئيس الاستخبارات العامة الأمير مقرن بن عبد العزيز وعدد من المستشارين اضافة الى السفير اليمني لدى السعودية محمد علي الأحول.