واشنطن: هاجم متظاهرون معارضون للحرب الاربعاء هيلاري كلينتون التي تسعى للحصول على ترشيح الحزب الديموقراطي للانتخابات الرئاسية المقبلة في الولايات المتحدة، خصوصا بسبب تصريحاتها ضد ايران مسببين بعض الفوضى في تجمع انتخابي.

فقد صعد رجل على طاولة خلال اجتماع لجمع تبرعات نظم بحضور كلينتون في فندق في وسط واشنطن، ورفع لافتة كبيرة كتب عليها quot;محو ايران: عليك الاعتذارquot;.
وحاول الرجل كسر كأس لكن رجال الامن اقتادوه الى الخارج بينما كانت آلاف النساء تهتفن باسم هيلاري كلينتون.
وقالت هيلاري كلينتون ضاحكة بعد اخراج الرجل من القاعة quot;آمل الا يكون داس على قطع الحلوىquot;.

وبعيد ذلك، رددت سيدة تنتمي الى مجموعة من المعارضين للحرب في العراق هتافات معادية لهيلاري كلينتون قبل ان يتم اجلاؤها ايضا.
وكانت هيلاري كلينتون التي تضاءلت فرص حصولها على ترشيح الحزب الديموقراطي للرئاسة، اكدت الاحد انها quot;ليست نادمةquot; على تصريحاتها.

وقالت quot;لماذا اكون نادمة؟وجه الي سؤال حول ما الذي سافعله اذا ما هاجمت ايران حليفتنا (اسرائيل)، الدولة التي لدى الكثير منا اتصالات واسعة معها ومشاعر ودية كبيرة نحوهاquot;.
وتابعت quot;اعتقد ان علينا ان نكون واضحين تماما حول ما سنفعله (...) واعتقد انه ليس لدينا وقت للمراوغة حول ما يجب ان نفعله (...) واريد ان اوضح تماما لهم انهم سيدفعون ثمنا غاليا اذا ما قاموا بمثل هذا الامرquot;.