ايلاف من لندن : وجهت مؤسسة عراقية لرعاية الايتام نداء انسانيا عبر quot;ايلافquot; للعمل على انقاذ حياة طفل يعاني من تشوه في القلب ويحتاج الى عملية جراحية خارج العراق .

ودعت مؤسسة رعاية اليتامى في العراق فرع مدينة النجف (160 كم جنوب غرب بغداد) في نداء وجهته الى quot;المحسنين وأصحاب المشاعر الإنسانيةquot; الى العمل على quot;انقاذ حياة الطفل اليتيم حسين غازي محمد والذي يعاني من تشوه في القلب ويحتاج الى إجراء عملية للقلب خارج العراقquot; . واضافت quot;إن انقاذ حياة هذا الطفل لهو عمل لايعادله إلا الجنة ورضا الله وشفاعة الرسول الكريم وقد قال الله تعالى : ومن أحياها ( النفس ) فكأنما أحيا الناس جميعاًquot; .

واهابت المؤسسة في ندائها الذي وقعته مسؤولة المؤسسة نعيمة الشجيري quot;بمن لديهم طمع في رضى الله ورضوانه بالإسراع في تكفل معالجة هذا اليتيم أو المشاركة في جزء من مصاريف العملية وخاصة أن حالته تزداد سوءا وتاخر العملية يهدد حياته الطفولية علما أن هذا الطفل هو الوحيد لأمه بعد استشهاد والدهquot; .

ولمعرفة تفصيلات أكثر يمكن الاتصال على الأرقام التالية :
009647808503951
009647807252166
0096433331467

البريد الإلكتروني : [email protected]

يذكر انه كان كشف النقاب مؤخرا عن تكفل مؤسسة اسرائيلية مسيحية بمعالجة اطفال عراقيين مصابين بالمرض نفسه في اسرائيل مجانا لكن عائلات اطفال اخرين رفضوا الذهاب الى هناك وتكفلت نقابة اطباء الجزائر بمعالجتهم فيما ترفض عائلات اخرى يعاني اطفالها تشوهات في القلب السفر الى اسرائيل .