سعود الحمد من الكويت: وافق مجلس الأمة على التبرع برواتب النواب لشهر شباط/فبراير لصالح قطاع غزة وذلك بعد جلسة خصصت لمناقشة الاوضاع المأساوية في غزة. وقد شهدت الجلسه مشادة كلاميه كادت ان تصل إلى التشابك بالأيدي بين النائبين جمعان الحربش والنائب علي الدقباسي بعد إتهام الأول بانه يحصل على معلوماته من quot; فتح quot; الامر الذي أثار حفظه الثاني واعتبره مساساً بشخصه.

النائب مسلم البراك قال إذا تحدثنا عن غزة فإننا نشعر بالضعف في ظل ما يحدث الآن من قتل الأطفال، وسيأتي إلى الكويت وريث ياسر عرفات وهو رئيس السلطة 'سود الله وجهه ووجه ياسر عرفات قبلة' مطالبا الرئيس المصري حسني مبارك بفتح المعبر قائلا quot;مصر الثورة والعطاء ونناشد الرئيس المصري بفتح المعبر ولا يكون هناك عطاء دون مصر وبإسم كل المحبين للشعب المصري تحرك يا رئيس لان موقف مصر مهم لتخفيف معاناة أهل غزة.quot;

وبدوره جه النائب ناصر الصانع شكره للنواب الذين تبرعوا برواتبهم لأهالي غزة متمنيا خلال حديثه عن أحداث غزة من الحكومة ان تتبرع برواتبها أيضا. ومن جانبه قال النائب أحمد لاري إن quot;كربلاء تتكرر اليوم في قضية غزة وما نعيشه هو صمود ومعركة بين إرادت المقاومة والاستسلامquot; مشيرا الى ان الجلسة هي رسالة للشعب الفلسطيني الصامد. النائب د. جمعان الحربش تحدث عن أحداث غزة والحرب وصفا الحكام بالتخاذل.