قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

اعلن الجيش الاسلامي في العراق انه بعد احداث قاعدة فوت هود فان الاميركيينquot; اصبحوا يخافون من الغدquot;.

دبي: اعتبر الجيش الاسلامي في العراق وهو احد فصائل المتمردين، الاثنين ان اطلاق النار الذي اوقع 13 قتيلا في قاعدة فورت هود الاميركية (تكساس) يعطي الاميركيين فكرة عن الالام التي يلحقونها بالغير مشيرا الى العراق وافغانستان.

وجاء في بيان حسب ما اوضح المركز الاميركي لمراقبة المواقع الاسلامية على شبكة الانترنت quot;سايتquot;، انه بعد اطلاق النار هذا quot;اصبح الاميركيون يخافون من الغدquot;.

واضاف quot;ليس لهم هذا الشعور عندما يقتل جنودهم ابرياء في افغانستان وفي العراقquot; مضيفا quot;نقول لهؤلاء الاميركيين انكم اذا كنتم تشعرون بالالم فهذا الامر ليس الا جزءا مما تلحقونه بالغيرquot;.

وسأل الجيش الاسلامي في العراق عائلات ضحايا مجزرة تكساس quot;هل دمكم هو بالفعل دم ودم الغير ما هو الا ماء؟quot;.

وكان الجيش الاميركي اعلن الاثنين ان العسكري الاميركي من اصل فلسطيني الذي اطلق النار عشوائيا الخميس الماضي داخل قاعدة فورت هود في تكساس استعاد قدرته على الكلام.

وقالت ماريا غيلاغوس من مركز بروك الطبي التابع لسلاح البر في سان انطونيو في ولاية تكساس ان الطبيب النفسي نضال مالك حسن الذي ادخل الخميس الماضي الى المستشفى اثر اصابته بالرصاص quot;بدأ يتكلم مع الفريق الطبيquot;.

الا ان المتحدثة رفضت تحديد ما اذا كان نضال حسن الذي كان وضع تحت التنفس الاصطناعي تكلم ايضا مع المحققين المكلفين القاء الضوء على المجزرة التي اودت بحياة 13 شخصا واوقعت 28 جريحا.