ستوكهولم: أعلنت ناتاليا تيماكوفا، السكرتيرة الصحفية للرئيس الروسي أن الرئيس دميتري ميدفيديف سيحضر مرة أخرى مباراة منتخبي روسيا وسلوفينيا المؤهلة لبطولة العالم 2010 لكرة القدم. وذكرت المتحدثة للوكالة، أنه بعد أن ينهي الرئيس الروسي زيارته للسويد في 18 نوفمبر، سيتوجه مباشرة إلى سلوفينيا حيث سيلعب المنتخب الروسي ضد المنتخب السلوفيني في مباراة نهائية، تحدد نتيجتها مصير المنتخب الفائز للتأهل لبطولة العالم 2010.

وإلى جانب حضوره للمباراة سيجري الرئيس الروسي محادثات مع نظيره السلوفيني. وشاهد الرئيس ميدفيديف المباراة الأولى التي جرت في موسكو بين المنتخبين عبر التلفزيون أثناء تواجده في سنغافورة، حيث فاز الفريق الروسي بنتيجة 2 : 1.

وحضر الرئيس الروسي في وقت سابق مبارة المنتخبين الروسي والألماني ضمن التصفيات في مجموعتهما الأوروبية الرابعة في ملعب quot;لوجنيكيquot; في موسكو، عندما خسر الفريق الوطني الروسي. ويذكر أن رئيس الوزراء السلوفيني بوروت باخور زار روسيا يوم السبت الماضي، حيث أجرى محادثات مع نظيره الروسي فلاديمير بوتين وحضرا سوية المبارة بين منتخبي البلدين في ملعب quot;لوجنيكيquot; في موسكو في إطار ما يسمى بمباريات الملحق الأوروبي.