نيويورك: قالت شبكة تلفزيون بريدغز تي.في في موقعها على شبكة الإنترنت ووسائل الإعلام المحلية أن مؤسس الشبكة الموجهة إلى الجالية الإسلامية في الولايات المتحدة اعتقل واتهم بقتل زوجته بقطع رأسها. جاء توجيه الاتهام الى مزمل حسن الرئيس والمدير التنفيذي لمحطة تلفزيون بريدغز تي.في ومقرها بوفالو في نيويورك التي اطلقت عام 2004 بهدف تحسين صورة المسلمين بعد ابلاغه عن وفاة زوجته اسيا حسن (37 عاما) مساء الخميس.

وقالت صحيفة بوفالو نيوز انه بعد ان ابلغ حسن (44 عاما) الشرطة ان زوجته في مكتب محطة التلفزيون في قرية اوركارد بارك فانهم عثروا على جثتها هناك مقطوعة الرأس.

وقالت السلطات ان اسيا حسن التي انجب منها حسن طفلين اقامت في الاونة الاخيرة دعوى طلاق وحصلت على أمر حماية يلزمه بترك منزلهما ابتداء من السادس من فبراير شباط. وهو محتجز في مركز حبس بالمقاطعة ومتهم بالقتل من الدرجة الثانية.

وقال بيان في موقع محطة التلفزيون على شبكة الانترنت يوم الاثنين quot;أعمق تعازينا وصلواتنا مع عائلة الضحية. ونطلب احترام حقهم في المحافظة على خصوصيتهم.quot; وقال كوري هوغان الذي تتولى شركة المحاماة التابع لها هوغان ويليغ اجراءات دعوى الطلاق التي اقامتها اسيا quot;لقد كانت هناك مشكلات من قبل وكانت هناك حوادث انتهكات جسدية سابقة.quot;