احمدي نجاد يصف المحرقة اليهودية بانها خدعة كبيرة
طهران: إعتبر الرئيس الإيراني محمود أحمدي نجاد اليوم الأربعاء ان الليبرالية الديموقراطية وصلت الى طريق مسدود . ونقلت وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية quot;ارناquot; عن أحمدي نجاد قوله لدى استقباله الضيوف الأجانب المشارکين في مراسم الذكرى العشرين لرحيل مؤسس الجمهورية الإسلامية الإمام الخميني في طهران quot;هناك اليوم على الأقل عنصرين سلبيين كبيرين لنظام الليبرالية الديمقراطيةquot;.

وأضاف quot;العنصر السلبي الأول هو إلغاء دور الأفراد من ساحة القرارات السياسية الكبرى، والثاني هو انهيار القيم والكرامة الإنسانيةquot;.

واعتبر ان الطريق الوحيد لحل القضايا الراهنة للعالم هو التحرك على أساس العدالة والاحترام للشعوب. وقالquot;ان فكر الليبرالية هو في الجهة المقابلة للعدالة ولهذا السبب لا يمكنه حل القضايا السياسية في عالم اليوم ،وأينما حل فان أوضاع وظروف تلك المنطقة ستصبح اکثر تعقيدا وصعوبةquot;.

وأضاف انquot; فكر الليبرالية يوصل البعض الى درجة من الانحطاط والحيوانية بحيث انه وفي ذروة القصف الهمجي الذي طال قطاع غزة وقتل النساء والأطفال يقول وزير خارجية الكيان الصهيوني (إسرائيل) المزيف على شاشة التلفزيون علنا بان الهدف من هذه المجازر بحق النساء والأطفال هو حراسة قيم الحرية في العالمquot;.

وأشار الى تهديدات quot;قوى الاستكبار quot;، وقال quot; هذه القوى کانت ترفع يوما شعار الشرق الأوسط الكبير ولكنها اليوم تبحث عن طريق للهروب مع حفظ ماء الوجه من المنطقةquot;.

وقالquot;إذا تباطأنا فان قوى الهيمنة ستقوم بفرض نظام شيطاني جديد على العالم بإطار جميلquot;.