روما: تقوم صحيفة كورير ديلا سيرا الايطالية واسعة الانتشار بنشر مقاطع من الاصدار الجديد لكتاب يطرح وجهات نظر زوجة رئيس الحكومة سيلفيو برلسكوني في سلوكه وquot;مغامراته العاطفية.quot; والكتاب، الذي يحمل اسم quot;تيار لاريوquot; اشارة الى فرونيكا لاريو زوجة برلسكوني الثانية، من تأليف احدى صديقات فرونيكا تعمل في الصحيفة المذكورة.

ومنذ أن أعلنت زوجته فيرونيكا مطلع مايو أنها ستطلب الطلاق، واجه سيلفيو برلسكوني فضائح عدة تتعلق بحياته الخاصة ونزعته إلى الشابات الجميلات أو استخدام الرحلات الحكومية لمدعويه في مقار إقامته الفاخرة. وأوضح برلسكوني quot;لا أرى ما يمكنهم أن يختلقوه أيضاً، وكل شيء سيتم تكذيبهquot;.

وقال quot;لم أفكر أبداً في الطلب من أحد ممن أدعوهم أن لا يأخذ هاتفه المحمول معهquot;، في إشارة إلى التحقيق الجاري بشأن ما قالته الشابة باتريسيا داداريو بأنها أمضت ليلة في منزل برلوسكوني مقابل المال، وأنها التقطت بوساطة هاتفها النقال صوراً لغرفته وخصوصاً طاولته، وعليها صورة زوجته فيرونيكا. وقال برلوسكوني إنه quot;لم يدفع أبداً لامرأةquot; لإقامة علاقات معها، في حين يحقق القضاء الإيطالي حول عمليات دفع مفترضة لنساء كي يقضين الليل في منزله.