قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

"إيلاف" من برلين: قبل 25 يوما من انطلاق الألعاب الأولمبية في أثينا و التي تقام ما بين 13 و29 من شهر آب( أغسطس) القادم سلمت اللجنة الوطنية الأوليمبية التابعة لألمانيا آخر بطاقة سفر للفريق الرياضي الألماني المشارك ويصل عدده إلى 452 لاعبا(253 لاعبا و199 لاعبة) اّملا بالعودة بأكبرعدد من الميداليات خاصة الذهبية منها.

ومن أهم اللاعبين المشاركين سائق الدراجة العالمي يان اولريش والفائز باربع ميداليات أوليمبية في القفز لودفيغ بيرباوم.

ومقارنة مع دورة سيدني الأوليمبية لعام 2000 التي شارك فيها 428 لاعبا ولاعبة، زادت ألمانيا عدد اللاعبين الا انه ظل أقل من عدد المشاركين في دورة أطلنطا عام 1996(469 لاعبا ولاعبة) مع هذا لم يحصدوا ميداليات أكثر من الأولمبية في سيدني ونال اللاعبون يومها 56 ميدالية واحتلوا المرتبة ما بين الرابعة والثامنة بعد تسجيل 95 فوزا.

من جانب آخر فرضت السلطات اليونانية منذ اليوم أشد الإجراءات الأمنية لحماية الألعاب الأولمبية، منها مراقبة أثينا بكاملها مع الأماكن التي ستقام فيها المباريات المختلفة عن طريق منطاد طوله 59 مترا مجهز بأجهزة مراقبة إلكترونية سيحول حول العاصمة طوال أيام المباريات، وسوف يطلق اليوم للتجربة بعد مواجهته يوم أمس مشاكل تقنية. ويقال بأن التجهيزات الحساسة تمكن المنطاد من توجيه أجهزة تنصت عالية الحساسية لسماع حديث المارين أو مشاهدين المباريات وكل ذلك من أجل تفادي وقوع أعمال إرهابية أو شغب.