التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف

أضف تعليقك

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

الأمير سلطان بن فهد يهنئ رئيس نادي الإتحاد منصور البلوي


الرياض:
أعرب الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحادين العربي والسعودي لكرة القدم عن اعتزازه بإضافة

الأمير سلطان بن فهد مع القيصر الألماني بكنباور
لقبين رياضيين آسيويين للرياضة السعودية وذلك بحصول فريق نادي الاتحاد السعودي لكرة القدم على لقب أفضل نادي في آسيا لحصوله على كأس الأندية الآسيوية ومن ثم التأهل إلى نهائيات كاس العالم للأندية 2006 م باليابان وحصول لاعب المنتخب ونادي الاتحاد حمد المنتشري على جائزة أفضل لاعب آسيوي لعام 2005م والتي أعلنت في الحفل السنوي الذي أقيم اليوم في العاصمة الماليزية كوالالمبور .


وارجع الرئيس العام لرعاية الشباب ما تحقق للرياضة السعودية على المستوى المحلي والقاري والدولي إلى توفيق الله سبحانه وتعالى ثم للدعم والاهتمام الذي يجده قطاع الشباب والرياضة في المملكة من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز و الأمير سلطان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام.


واعتبر الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز أن ما تحقق لنادي الاتحاد من تقدير آسيوي يعد انعكاس طبيعي لما وصلت إليه الأندية السعودية بصفة عامة من تفوق على كافة المستويات القارية والدولية والتي تعتبر الرافد الحقيقي لمنتخبات المملكة بمختلف درجاتها التي أصبحت تحتل صدارة الرياضة الآسيوية والممثل لها في أكثر المحافل الرياضية العالمية والتي من أبرزها وصول المنتخب السعودي لكرة القدم إلى نهائيات كأس العالم أربع مرات متتالية كممثل للكرة العربية