قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

ريو دي جانيرو : أعلن نائب رئيس نادي فاسكو دا غاما البرازيلي لكرة القدم جوزيه لويس موريرا ان المخضرم الدولي السابق روماريو مدد عقده مع الفريق لمدة عام واحد. وقال موريرا quot;روماريو لن يترك فاسكو دا غاما، لقد مدد عقده معنا موسما جديداquot;، مشيرا الى ان روماريو التقى رئيس النادي اوريكو ميراندا وانهوا الاتفاق حول التمديد وبالتالي وضعا حدا للشائعات التي سرت مؤخرا ومفادها ان روماريو سينتقل الى كورينثيانز بطل الدوري او فلوميننزي او سيعتزل اللعب في حزيران/يونيو المقبل. وتابع quot;تلقى روماريو عروضا عدة من اندية مدينة ساو باولو في بداية مسيرته الاحترافية لكنه رفضها، وبالتالي فانه سار على النهج ذاته هذه المرة ورفض ترك ريو دي جانيروquot;.

وكان روماريو، الذي سيحتفل بعيد ميلاده الاربعين في 29 كانون الثاني/يناير الحالي، توج هدافا للدوري البرازيلي الموسم الماضي برصيد 22 هدفا. وسبق لروماريو ان اكد لوسائل الاعلام المحلية انه ينوي رئاسة احد اندية كرة القدم بعد انتهاء مسيرته الاحترافية.

يذكر ان روماريو احرز كأس العالم مع منتخب بلاده عام 1994 في الولايات المتحدة وهو ثاني افضل هداف في تاريخ الكرة البرازيلية مع منتخب بلاده حيث سجل 70 هدفا في 87 مباراة دولية خلف الاسطورة بيليه.

ولعب روماريو في اوروبا مع ناديي ايندهوفن الهولندي وبرشلونة الاسباني بالاضافة الى فلامينغو وفلوميننزي البرازيليين.