قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

فهد سعود من الرياض:

إقرأ المزيد

تدشين ملابس المنتخب السعودي

بيليه يطلق الزي السعودي للمونديال

كأس العالم 2006، هذا الحدث العالمي، والذي يتفرد بكونه أهم وأكبر الأحداث الرياضية الدورية على الإطلاق.. من هنا تنبري وتنفرد شركة quot;صلةquot;، المشرف العام على نشاطات المنتخب السعودي، لغاية 2007، لتنقله إعلامياً وتشرف عليه من تنظيم وإعداد للكادر الصحافي والإعلامي السعودي، للقيام بهذه المهمة الجسيمة لتحويل هذا الحدث الكبير إلى نافذة واسعة الأفق للشعب السعودي وهو يتابع فريقه الأول الذي يخوض تلك الدورة القادمة بحماسٍ متزايد وطموح لا نهاية له.

quot;صلةquot; صارت فعلياً الصلة، وحلقة الوصل بين كفاح الصحافة والقنوات الإعلامية التي تتواصل من خلالها مع أهم تطورات وأحداث الدورة المرتقبة وجديد المنتخب السعودي في هذا المجال.

وتأكيداً على هذه المصداقية في التواصل والعطاء تقوم شركة quot;صلةquot; هذه الأيام في خضم الدورة الدولية الرباعية بتنظيم وإشراف راقي جداً وحريص يحوي معالم بارزة في الرقي وروعة الأداء في تمثيل وتغطية الصحافة لأحداث ومستجدات المنتخب السعودي استعداداً للبدء في معسكرات كأس العالم 2006 في ألمانيا.

وهذا العمل الجبار يقوم عليه فريقٌ محترف للغاية، من المصورين والمترجمين بالإضافة إلى الإداريين والإعلاميين المتألقين وصاحبي الخبرة العريقة في الدورات الرياضية حول العالم للمزيد من دفع عجلة تنظيم وإشراف صلة على هذا الحدث الدولي الهام.

وهنا يبقى لـquot;صلةquot; واستمراراً لهذا التألق في أن تعلن عن تكريم أهم الصحف والنوافذ الإعلامية التي شاركت في تغطية هذه الأحداث تحت خيمتها العريقة.
كما قامت شركة quot;صلةquot; بإصدار كتاب خاص عن المنتخب السعودي، يستعرض من خلال الإعلامي السيد عبد الرؤوف ناجي تاريخ الرياضة السعودية منذ عهد الراحل الأمير فيصل بن فهد بن عبد العزيز وحتى هذه الأيام التي تشهد نهضة كروية كبيرة متمثلة بالتأهل للمرة الرابعة على التوالي لكأس العالم.

كما يستعرض الكتاب أيضاً مسيرة المنتخبات الأربعة المشاركة في الدورة الدولية الرباعية التي تستضيفها السعودية هذه الأيام، وهم ( السعودية، كوريا الجنوبية، اليونان، فنلندا)، متضمنة إحصائيات خاصة وموثقة عن أبرز انجازات هذه المنتخبات وما حققته خلال مسيرتها الكروية على المستوى الدولي.