مدريد: اكد لاعبو ريال مدريد الاسباني انهم مستعدون للفوز على اي فريق بما فيهم غريمهم التقليدي برشلونة الذي يتواجهون معه الاحد المقبل في مباراة الquot;كلاسيكوquot; ضمن المرحلة السابعة من الدوري المحلي، وذلك بعد الفوز الكبير الذي حققه الفريق الملكي امس الثلاثاء على ستيوا بوخارست الروماني (4-1) في مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.

وقال لاعب الوسط البرازيلي ايمرسون الذي قدم امس افضل مباراة له مع فريق العاصمة منذ انتقاله من يوفنتوس الايطالي بداية الموسم الحالي، quot;يمكننا الفوز باي مباراة بفضل معنوياتنا العالية ونوعية اللاعبين في الفريقquot;.

اما مواطنه المدافع روبرتو كارلوس فاعتبر في حديث مع راديو quot;ماركاquot; المحلي ان لاعبي الفريق عندما يصممون على شيء يمكنهم ان يحققوه، مضيفا quot;يجب ان ننسى ما حصل يوم السبت (خسارة ريال امام خيتافي صفر-1 في الدوري المحلي)، وان نركز على مباراة الاحد. يجب ان نقدم المستوى الذي قدمناه امام ستيوا بوخارستquot;.

وتابع روبرتو كارلوس quot;لقد كنا اقوياء من الناحية البدنية (امام ستيوا)، لقد سيطرنا على الكرة واظهرنا نوعية لعبنا. لق تحركنا بشكل جيد في ارضية الملعب وضغطنا على خصمنا...وهذا ما افتقدنا اليه في مبارياتنا السابقةquot;.

وبدوره اعرب سيرجيو راموس، صاحب الهدف الافتتاحي امام الفريق الروماني، عن ثقته الكبيرة قائلا quot;لقد ركز quot;السيدquot; (في اشارة الى المدرب الايطالي فابيو كابيللو) بشكل اساسي على تصرفاتنا (الثقة بالنفس) داخل الملعب. وبثقة من هذه النوع من الصعب جدا ان نخسر اي مباراةquot;.

ومن جهته ركز حارس المرمى الدولي ايكر كاسياس على اهمية فوز امس من الناحية النفسية: quot;ما قدمناه امس لا علاقة له بمباراتنا امام خيتافي. لقد ركز الفريق منذ البداية. لقد تغيرت الامور بشكل جذري خلال 3 ايام...لا يمكنني القول ماذا تغير منذ حينها (السبت الماضي) الا ان ما حصل بغاية الاهمية قبل مباراتنا مع برشلونةquot;.

ويبدو ان الغضب الذي اظهره كابيللو تجاه لاعبيه الاحد الماضي والتهديدات التي صدرت عن المدير الرياضي الصربي بريدراغ مياتوفيتش امس الاول الاثنين، كان لها مفعولها على اداء لاعبي الفريق.

وسيختبر جمهور quot;سانتياغو برنابيوquot; الاحد المقبل اذا ما كان هذا التغيير سيستمر او سيكون عارضا طارئا ينتج عنه عرضا سيئا جديدا في المباراة الاهم بالنسبة لالاف مشجعي نادي العاصمة امام الغريم التقليدي برشلونة.