مدريد: سقط ريال مدريد في فخ التعادل وبطريقة مخيبة امام مضيفه ايسيخا من الدرجة الثالثة 1-1، فيما حقق فالنسيا فوزا هزيلا على مضيفه بورتوينزي من الدرجة ذاتها 2-1 يوم الاربعاء في ذهاب دور ال16 من مسابقة كأس اسبانيا لكرة القدم. في المباراة الاولى تقدم ريال مدريد عبر المهاجم الايطالي انطونيو كاسانو 66 قبل ان يعادل نوليتو (80) للمضيف.

من مباراة برشلونة
وفي الثانية، وجد فالنسيا نفسه متأخرا امام مضيفه المتواضع منذ الدقيقة الثالثة بهدف لاوكانا، قبل ان يسجل ميغيل انخيل انغولو (20 و73) هدفي التعادل والفوز ليجنب فريقه الاحراج.

وفي مباراة ثالثة،فاز برشلونة على مضيفه بادالونا بهدفين مقابل هدف أحرز لبرشلونة مهاجمه الأيسلندي إيدور غوديونسون في الدقيقتين 62 ، 76 وقلل الفارق لأصحاب الأرض تاراديلا في الدقيقة 90 من ركلة جزاء.

وفي ابرز المباريات تغلب ديبورتيفو كورونا على راسينغ سانتاندر بهدف للاوروغوياني فابيان استويانوف (51) من ركلة جزاء، وملقة على ريال سوسييداد 4-1.

كما فاز اشبيلية على سيغوفيانا 1-صفر، وخيتافي على خيريز 2-صفر، وبلد الوليد على جيمناستيك 1-صفر، في حين تعادل اسبانيول مع مضيفه رايو فاليكانو 1-1، واوساسونا مع مضيفه بينا سبور صفر-صفر، وسرقسطة مع مضيفه هيركوليس 1-1.