بندر سعد من الرياض : أنهى فريق الشباب السعودي استعداداته لخوض لقائه الأخير أمام فريق القوة الجوية العراقي في المجموعة الرابعة ضمن التصفيات الأولية المؤهلة إلى الدور ربع النهائي من البطولة الآسيوية للأندية أبطال الدوري.وقد ركز مدرب الفريق الوطني عبداللطيف الحسيني على تكثيف الجانب اللياقي للاعبين في الايام الماضية استعداد لهذا اللقاء الذي يحتضنه استاد الملك فهد الدولي بالرياض.

فبعد نزال الفريق الأخير الذي جمعه بالسد القطري قبل أسبوعين نجح الشبابيون في حصد نقاطه رغم أنه أقيم في ملعب السد، رأى المدرب الحسيني أن يخفف على اللاعبين في جميع حصص الأسبوع الماضي حتى لا يتم أجهادهم بعد موسم طويل قضاه الفريق بين البطولات المحلية والبطولة الأسيوية .

وأتضح من التمارين الأخيرة ميل الشبابيين للهجوم من أجل حسم المباراة في وقت مبكر حيث أن الفوز يمنحه التأهل دون العودة للمباراة الثانية التي تقام في نفس المجموعة بين فريقي العربي الكويتي والسد القطري.

وقد ركز الحسيني على الغاني غودين ترام وناصر الشمراني لقيادة خط المقدمة الشبابية مع منح لاعب الوسط أحمد عطيف حرية التقدم إلى المناطق الأمامية وتمويل المهاجمين.

اللاعبين بشكل عام لا يعانون من أي مشاكل صحية باستثناء إصابة مدافع الفريق عبدالمحسن الدوسري والتي من المحتمل إلا تكون عائق لمشاركته المباراة مع زملائه وفي حال لم يتمكن من المشاركة فسيكون بديله المدافع محمد الحمدان الذي سيتواجد بجانب صالح صديق في العمق الدفاعي.

الحارس الشبابي محمد خوجه كان أسعد اللاعبين في تمرين الأمس بعد أن تلقى خبر انضمامه للمنتخب في المرحلة المقبلة والأخيرة قبل نهائيات كاس العالم .
الإدارة الشبابية برئاسة الناجح خالد البلطان حفزت اللاعبين بوعدهم بمكافآت مجزية في حال التأهل إلى الدور الثاني ليكون ختام الموسم مسك من خلال حصول الفريق مؤخراً كاس دوري خادم الحرمين الشريفين والتأهل إلى الدور الثاني من البطولة الآسيوية .

الفريق الشبابي أتخذ من فندق الفهد كراون مقراً له منذ يوم أمس وسيؤدي تمرينه اليوم على ملعب النادي ومن ثم يعود للمبيت في الفندق لحين موعد المباراة .
قررت إدارة الشباب منح إجازة للاعبين بعد مباراة الغد لمدة خمسين يوم على أن يعودا لتمارينهم في منتصف تموز المقبل .