قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

رئيس الهلال يرد على تصرفات الأمين العام
وقريبا إقالة بيسروا ومعاقبة عزيز

ممدوح الماجد من الخبر: قال الأمير محمد بن فيصل رئيس نادي الهلال السعودي في اول تصريحإعلامي حول الاحداث الأخيرة التي شهدتها الساحة الرياضية من

الأمير محمد بن فيصل
خلاف حول مشاركة لاعبي نادي الهلال سامي الجابر ونواف التمياط في احتفالات الاتحاد البحريني لكرة القدم بمناسبة مرور خمسين عاماً على تأسيسه ومنع امانة اتحاد كرة القدم من مشاركتهما انهما تقبلا قرار المنع برحابة صدر رغم ما احدثه هذا القرار من اشكالات كثيرة واضاف (تقبلنا قرار المنع الذي صدر من الرئيس العام ولهذا امتثلنا له ولكن في ذات الوقت هذا لا يمنعنا من ان نقول ان الامين العام حول دعوة كريمة وعزيزة علينا من اخوة لنا واشقاء الى مشكلة كبيرة وموضع خلاف وشقاق بل ووصل به الامر الى تهديدهم وتوعدهم من خلال خطاب اعتبره سرياً للغاية..

وتسائل الأمير محمد قائلا: هل ارتاح ضميره بعد ان حرم لاعبين من تلبية دعوة الاشقاء وتشريف اسم الوطن وهل هو سعيد بعد ان ادى الى توتر علاقاتنا مع اخواننا واشقائنا الذين قدرونا ووجهوا لنا الدعوة وكذلك هل هو سعيد بعد ان كافأ لاعبين مثل سامي الجابر ونواف التمياط خدما الكرة السعودية وقدما لها الكثير بحرمانهما من اضافات شخصية تحسب لهما وللوطنquot;. وأضاف الأمير محمد انهم سيدعون الأمر للأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب ونائبه الأمير نواف بن فيصل لايقاف ما وصفه بتخطبات الأمين العام والتي وصفها (بتخبطات لا تنتهي).

لاعب الهلال نواف التمياط
وحول مستوى الفريق في المباراة الاخيرة والتي ادت لسخط جماهيري قال الأمير محمد quot;لا شك ان الخسارة الاخيرة ازعجتنا كثيراً كونها ادت لتقليص الفارق النقطي بيننا وبين المنافسين وهذا الأمر يهمنا كثيراً للحفاظ على الصدارة ولكن في نفس الوقت يجب ان لا نحمل الامور اكثر مما تحتمل فإهدار النقاط يتحمله الجميع مع انني اعتقد بأن بعض اللاعبين انخفضت مستوياتهم بشكل ملحوظ وهذا احد الامور التي ادت لهبوط مستوى الفريقquot;.

وحول المدرب الهلالي بيسرواكشفالأمير محمد انهم يناقشونه بعد كل مباراة ويقيمون عمله وانهم متفهمون لجميع الظروف المحيطة التي تؤثر على مستوى الفريق.وعن ما اثير حول موضوع تغيب اللاعب خالد عزيز مؤخراً قال quot;نحن في زمن الاحتراف وبالتالي لن نتجاوز ما تمليه علينا القوانين واللوائح ويظل خالد ابناً من ابناء الناديquot;.

وتشير بعض المصادر الإعلامية إلى نية إدارة نادي الهلال إقالة المدرب بيسيروا بعد نهاية مباراة الخليج المقبل وان البحث جار الان لإيجاد بديل على مستوى عالي من الإحترافيه وذلك نظرا للمستويات المحدوده التي يقدمها الهلال منذ عدة أسابيع وابتعاده عن الانتصارات في آخر ثلاث مباريات خاضها.

عودة نواف التمياط وأحمد الخميس:

من جهة أخرى عاد لاعب نواف التمياط وعضو الإدارة أحمد الخميس إلى الرياض بعد أن حضرا المباراة الاحتفالية التي جرت بين البحرين وانتر ميلان الايطالي بمناسبة مرور خمسين عاما على تأسيس الإتحاد البحريني لكرة القدم. علما بأنهما عادا عن طريق الدمام ومن هنا عن طريق مطار الملك فهد . وسيلتحق التمياط بالتمارين الهلالية اليوم او غدا على الأكثر.

إقرأ المزيد:

العبد الهادي ضلل الإعلام السعودي

لويس فيجو يوقع رسميا لاتحاد جدة

اسرار انهيار مفاوضات الاتحاد مع فيجو

منتخب البحرين يخسر أمام انتر ميلان بالستة

انتر ميلان يعسكر في المنامة ويلتقي المنتخب البحريني وديا

ميلان يؤكد رسميا بقاء فيغو