فهد سعود من الرياض : قدم الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير رئيس مجلس إدارة شركة المراعي السعودية، خالص شكره وتقديره لفريق quot;إيلافquot; الذي قام بتغطية فعاليات مسابقة quot; نوفاquot; الرابعة لاختيار أفضل الإبل quot;مزايين الإبلquot; طوال فترة انعقادها التي استمرت أسبوعين بمشاركة العديد من رجال الأعمال ومالكي الإبل في السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي كافة.

الأمير سلطان يتسلم درع إيلاف

كما تشرفت quot;إيلافquot; بتقديم درع للأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير كرمز تقديري منها لجهوده الكبيرة في النهوض بهذه الرياضة التي تعتبر من أفضل وأكثر المسابقات التراثية المعاصرة قوة وشهرة في المنطقة لتواصلها مع حضارتنا العريقة.

وقد جرت مراسم التكريم في المقر الرئيسي لشركة المراعي الضخمة في منطقة الخرج-جنوب شرق الرياض-وتعد المراعي من كبريات الشركات السعودية ذات الارتكاز المحوري في الاقتصاد الداخلي والعربي بانتشارها الواسع في المنطقة وتغطيتها العالية لجميع مناطق المملكة ودول الخليج وبعض الدول العربية المجاورة.

وخلال المؤتمر الصحافي الذي عقد بهذه المناسبة يوم أمس الأول شكر الأمير سلطان بن محمد المسئولين في الدولة السعودية وعلى رأسهم عاهل السعودية الملك عبدالله بن عبد العزيز على ما تقدمه من دعم كبير وواسع النطاق لهذه الرياضة، وتسهيل متطلبات إقامتها، وأكد حرصه على تواصل العطاء واستمرار هذا الحدث الكبير والجهود المستقبلية لجعله حدث عربيا بكل المقاييس العالمية.

وأثناء الجولة مع الأمير سلطان بن محمد طالعت quot;إيلافquot; عن كثب أعمال خط الإنتاج في شركة المراعي السعودية التي تزود بخدماتها كافة مناطق المملكة بمنتجات الألبان ومشتقاتها لـ 22 ألف نقطة توزيع في السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي.

صورة من خطاب التكريم

سلطان بن سعود لإيلاف: رياضة الإبل هي امتداد تاريخي لحضارتنا

إيلاف تتجول بين مزايين الإبل