إبراهيم أحمد ndash; إيلاف: أبدى نادي انتر ميلان متصدر ترتيب الدوري الايطالي لكرة القدم اهتمامه بالتعاقد مع لاعب الوسط المالي محمد ديارا الذي يلعب لنادي ريال مدريد الاسباني منذ بداية هذا الموسم بعد انضمامه إليه قادما من نادي ليون بطل الدوري الفرنسي.

وذكرت صحيفة quot;كوريري ديللو سبورت ستاديوquot; الإيطالية المتخصصة أن الانتر يريد التعاقد مع ديارا وقد أجرى بالفعل اتصالات مع وكيل اللاعب فردريك جيررا، مستغلا ابتعاد اللاعب عن التشكيل الأساسي للريال ورغبته بالرحيل السريع في ظل الأجواء غير المريحة في مدريد.

وينوي انتر ميلان التعجيل باجراءات التعاقد مع ديارا قبل دخول أندية أخرى على الخط، وهو ما سيؤدي إلى ارتفاع المقابل المادي الذي سيطلبه ريال مدريد، علما أن الأخير تعاقد معه قبيل انطلاق الموسم الحالي مقابل مبلغ كبير فاق الثلاثين مليون دولار، لكن ماسيمو موراتي رئيس نادي انتر ميلان ينوي حسب الصحيفة تقديم عرض للتعاقد مع ديارا تتراوح قيمته ما بين 10 و15 مليون يورو.

ولم يظهر ديارا بالشكل المطلوب مع ريال مدريد على عكس ما كان يقدمه مع ليون حيث قاده للفوز بلقب الدوري الفرنسي أربع مرات متتالية، لصبح أحد ابرز لاعبي خط الوسط في الملاعب الأوروبية.

نبذة عن اللاعب:
الاسم/ محمدو (محمد) ديارا
الجنسية/ مالي
تاريخ الميلاد/ 8 مايو 1981
الأندية التي لعب لها
اوميلوس هراكليوس اليوناني (1997 ndash; 1999)، وفيتس أرنهايم الهولندي (1999 ndash; 2002)، ليون الفرنسي (2002 ndash; 2006)، وريال مدريد (2006 ndash; 2007).