قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

القاهرة: اكد مسؤول في النادي الاهلي بطل الدوري المصري لكرة القدم ان فرنسيا سيحل محل البرتغالي مانويل جوزيه في منصب المدرب. وقال المسؤول الذي فضل عدم كشف هويته في تصريح لوكالة فرانس برس ان الاهلي اتفق مع quot;مدرب فرنسي كبير صاحب تاريخ مشرف في مجال التدريب وقادر علي قيادة الفريق في المرحلة القادمةquot; خلفا لمانويل جوزيه. وكانت العلاقة سيئة في الاصل بين جوزيه وادارة الاهلي، وازدادت سوءا بعد التصريحات النارية الذي اطلقها الاخيرة في وسائل اعلام برتغالية اعتبر فيها ان مجلس ادارة النادي المصري quot;يفتقد الى التخطيط المستقبلي كما ان اللاعبين افتقدوا الطموح واصبحوا من كبار السنquot;.

يذكر ان جوزيه (60 عاما) قاد الاهلي الى احراز 13 لقبا محليا وافريقيا.

على صعيد آخر، رفض الإسماعيلي رسميا وبشكل نهائي بيع الظهيره ايسر الدولي سيد معوض إلى النادي الأهلي بعد اجتماع لمجلس إدارة النادي مع محافظ الإسماعيلية. وصرح نائب رئيس النادي إبراهيم عاشور ان القرار صدر بأغلبية أعضاء المجلس.

وكانت جماهير الإسماعيلي خرجت في مسيرات احتجاج على قرار رئيس النادي يحيى الكومي بيع معوض إلى الأهلي الثلاثاء.

من جانبه، اكد الكومي انه وافق على عدم بيع اللاعب بعد ان وعده المحافظ بتوفير موارد مالية قبل نهاية الشهر الجاري، موضحا انه اجرى اتصالا مع مسؤولي الاهلي اكد فيه انه سيرد الشيكات والاموال قيمة الصفقة التي وصلت الى مليون دولار. واشار الكومي الى انه قدم استقالته رسميا الا ان المحافظ رفض ذلك وتمسك به ووعد بدعم النادي ما حمله على العودة عن الاستقالة.

وعلق والد زوجة معوض نجم الاهلي السابق رمضان السيد على القرار الاخير للاسماعيلي بعدم بيع لاعبه quot;انه يرغب في الرحيل من الاسماعيلي بعد ان قضى معه ما يقرب من 8 سنوات وانه تلقى قرار مجلس الادارة بصدمة ودهشة كبيرتين خاصة بعد ان قام بالتوقيع للاهلي في حضور رئيس النادي الاسماعيلي يحيي الكوميquot;. واضاف quot;سيحدد معوض موقفه النهائي خلال الايام القليلة القادمةquot;.
ــــــــــــــــــــــ