القاهرة : قلب الزمالك تخلفه امام الاتصالات صفر-2 الى فوز 4-2 في مباراة مؤجلة من المرحلة الرابعة من الدوري المصري لكره القدم .وأرتفع رصيد الزمالك الى 10 نقاط وصعد الى المركز الثالث بفارق الاهداف عن الاتصالات.بدأ الاتصالات التهديف مبكرا عن طريق وائل شيتوس الذي تلقى عرضية من محمد إبراهيم برأسه (4) وأحرز الهدف الثاني طارق السيد عندما أستغل خطأ دفاعيا من أحمد مجدي مسجلا على يسار عبد الواحد السيد حارس الزمالك (44).

ونجح الزمالك في تقليص الفارق اثر تمريرة للغاني اغوغو تابعها جمال حمزه داخل الشباك (45).

وضغط الزمالك بكل خطوطه مع بدايه الشوط الثاني محاولا التعادل وتقدم محمد عبد الله أنشط لاعبي الزمالك وأكثرهم تحركا داخل منطقة جزاء الاتصالات ولعب كرة عرضية أصطدمت بيد مصطفى شبيطه أحتسبها الحكم توفيق السيد ركلة جزاء سجلها محمود فتح الله مدركا هدف التعادل (67) وطرد مصطفى شبيطه.

وأنقلبت موازين المباراة وظهر زمالك جديد بعد نزول عبد الحليم علي بدلا من أغوغو ونزول محمود سمير الذي لعب بجانب محمد عبد الله فتضاعفت خطورته وازدادت انطلاقاته ناحية اليسار ومن كرة اعتمد محمد عبدالله على مهارته انطلق ناحية اليسار راوغ مدافع الاتصالات ولعبها عرضيه قوية وجدت قدم مصطفى جعفر الذي احرز هدف التقدم (79).

شهدت الدقائق الأخيرة توترا بين لاعبي الفريقين نتج عنه طرد معتز حامد لاعب الأتصالات (84) ومحمد عبد الله لاعب الزمالك (90).

وتقدم محمود سمير الوافد الجديد من المقاولين وراوغ أكثر من مدافع وسدد بقوة من مشارف منطقه جزاء الاتصالات محرزا الهدف الرابع (90).

بذلك ثأر الزمالك من هزيمته الموسم الماضي امام الاتصالات 2-3 وكان الفوز كفيلاً ببقاء الأتصالات في الدوري الممتاز .