قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من مسقط: جمعت جلسة غداء دعى إليها الزميل يزيد مواقي بناني، رئيس القسم الرياضي في مجموعة mbc والعربية، quot;إيلافquot; بطاقم فريق برنامج quot;صدى الملاعبquot; المكلف بتغطية أحداث خليجي 19 هنا في مسقط. وجاءت الدعوة من يزيد مواقي الذي وصل ظهر الخميس إلى فندق كراون بلازا في مسقط، للإشراف بنفسه على التغطية الميدانية لأحداث كأس الخليج التاسعة عشرة.

وحضر الجلسة الزملاء يزيد مواقي بناني، رئيس القسم الرياضي في مجموعة ال mbc والعربية، والكابتن محمد عبد الجواد لاعب المنتخب السعودي السابق والمحلل في قناة الجزيرة الرياضية، وماجد التويجري مراسل برنامج صدى الملاعب في السعودية، وعمار علي مراسل برنامج صدى الملاعب، والزميل خالد محمد سلمان، المصور الخاص بالبرنامج، إضافة الى فهد سعود رئيس القسم الرياضي في صحيفة إيلاف الإلكترونية.

وتحدث الزملاء في اللقاء الذي استمر عدة ساعات، عن الكثير من القضايا الرياضية التي تشغل الرأي العام الرياضي، وعن مستوى المنتخب السعودي والمنتخبات الأخرى، وعن دورة الخليج بشكل عام.

وتميزت الجلسة بالروح الأخوية المرحة، وتحدث الزملاء عن التغطيات الصحافية التي قاموا بها، وعن الصعوبات التي واجهتم في البداية، وكانت هناك بعض التعليقات التي أضفت مزيدا من الاجواء المرحه على الجلسة، من قبل عمار علي وماجد التويجري تجاه رئيسهم في العمل، حيث قالوا أن أي تأخير في إنتاج تغطية اليوم هي بسبب( الرئيس)خصوصا وأن طعام الغداء تأخر قليلا!

وكان من بين الحاضرين الغائبين هو الزميل مصطفى الآغا، المسئول عن برنامجبرنامج صدى الملاعب، والذي تمنى الزملاء لو أنه كان ضمن الجلسة لخفة دمه وروحه المرحه، خصوصا في مثل هذه الأجواء التي تجمع الرباضيين من كل بلد ومنطقة، كما غاب كذلك الزميل زيد بنيامين الذي وصل اليوم الجمعة إلى مسقط قادما من دبي للمشاركة في تغطية أحداث خليجي 19.

وحرص الزملاء خلال الجلسة على التقاط العديد من الصور التذكارية.

نترككم مع بعض الصور التي التقطت خلال الجلسة:

يزيد مواقي ومحمد عبد الجواد

من اليمين جلوسا: يزيد مواقي وعبد الجواد. من اليمين وقوفا: عمار

علي وماجد التويجري وخالد سلمان

فهد سعود ويزيد مواقي وعبد الجواد

وهنا صورة جماعية أخرى

مكان الجلسة: فندق كراون بلازا - مسقط