القاهرة : تقام الاربعاء والخميس منافسات الدور ربع النهائي من مسابقة كأس مصر لكرة القدم تحت شعار quot;الحلم مشروع للصغار بعد خروج الكبارquot;، ويلتقي في اليوم الاول المصري مع حرس الحدود، وبتروجيت مع المنصوره، وفي الثاني انبي مع الترسانة، والاولمبي مع بترول اسيوط.ويدخل بتروجيت متصدر ترتيب الدوري حاليا، مباراته امام المنصورة من الدرجة الاولى بحرص شديد خوفا من المفاجآت خاصة انه يلعب امام فريق يتمتع بشعبية جماهيرية ستسانده بقوة، لذلك حرص المدير الفني لبتروجيت مختار مختار على تحفيز اللاعبين وتذكيرهم بالاوقات العصيبة التي عاشها الفريق والجهاز اثناء مباراة طلائع الجيش (2-1) في ثمن النهائي ولولا نجاح وليد سليمان لاكتفى الفريق بالفرجة على مباريات الادوار الاخرى.

وطلب مختار من لاعبيه تنفيذ المهمة والخروج من الشوط الاول بتقدم يريح الاعصاب وعدم ترك الامور للظروف في ظل اكتمال صفوف الفريق، فيما استعد المنصورة بروح وحماس كبيرين بعد اكتمال جزء من الحلم، وسيحاول مراقبة مفاتيح اللعب المتعدده لبتروجيت المتمثلة في وليد سليمان والسيد حمدي ومحمود عبد الحكيم واللعب على الهجمه المرتده لخطف هدف يربك به حسابات المضيف.

وفي بور سعيد، استكمل المصري قوته الضاربه بعد شفاء المصابين وارتفاع مستوى معظم اللاعبين وسط حالة من الحماس الشديد لتحقيق انجاز بات قريبا بعد خروج الكبار الاهلي والزمالك والاسماعيلي على ايدي حرس الحدود وبني عبيد والداخليه.

واكد المدير الفني للفريق طارق سليمان الذي محل محل التوأمين حسام وابراهيم حسن ان امام اللاعبين فرصة اهداء اللقب الى الجماهير المتعطشة لان تسعد برؤية فريقها على اعلى درجات منصة التتويج، وتوقع ان يكون النهائي بين فريقه وأحد فريقي البترول (انبي او بترول اسيوط).

وفي الاسكندرية، اشاد المدير الفني للاولمبي محمد حلمي قبل مباراته مع بترول اسيوط بروح الفريق والانسجام الذي ظهر علي اللاعبين الامر الذي جعلهم بين الكبار، واكد ان مباريات الكأس اقوى احتكاك استعدادا للدوري وان انضمام احمد عمران وسعيد مراد يشكل اضافه للفريق.

ودخل بترول اسيوط معسكرا مغلقا في القاهرة بعد انتظام هاني عبدالله وعاشور التقي اثر شفائهما وشريف حازم العائد من الايقاف، واكد مديره الفني محمد عامر ان الفوز الاخير على اتحاد الشرطه بعد ماراثون من الوقت الاضافي اكد قوة الفريق البدنية quot;التي تؤهله لتحقيق الهدف الذي رسمه اللاعبون لانفسهم ولناديهمquot;.

وتأتي المواجهه بين الترسانه وانبي متكافئة وان مالت قليلا لصالح انبي المتحفز والاكثر جاهزيه ولا يعيبه الا قلة الاهداف رغم امتلاك هدافيه مهارات فنية عالية امثال احمد عبد الرؤوف وزيكا جوري المنضم حديثا والعائد من رحلة احتراف فاشلة من الامارات بعد الهروب من بتروجيت واحرازه 4 اهداف في الدوري المصري.

ويدرك الفني للترسانه محمد عمر المدير صعوبة اللقاء فاستعد بقوته الضاربة عن طريق التدريب اليومي وسط روح مرتفعة بعد الفوز على المقاولون العرب واسترداد الثقة المفقودة منذ بداية الدوري.

- الاربعاء:

بتروجيت - المنصورة

المصري - حرس الحدود

- الخميس:

الاولمبي - بترول اسيوط

انبي - الترسانة