قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

مدريد: اشاد رئيس نادي برشلونة متصدر ترتيب الدوري الاسباني لكرة القدم جوان لابورتا الخميس برئيس نادي ريال مدريد المستقيل رامون كالديرون.وصرح لابورتا لدى خروجه من الاجتماع الاول للجمعية القيادية للاتحاد الاسباني للعبة في 2009 والذي شارك فيه كالديرون ايضا quot;بالنسبة الي كالديرون هو رئيس كبير لريال مدريد انه رئيس منتصر ومقدام وهذا امر مثير جدا لاننا معرضون كرؤوساء اندية للضغط الذي قد لا يحتمل احيانا واعتقد بان تصريحاته اثناء الاجتماع كانت جميلة جداquot;.

وقد كلف مجلس ادارة الاتحاد الاسباني اليوم كالديرون برئاسة اللجنة التي ستقوم هذا العام بتنظيم احتفالات الذكرى المئوية لتأسيس الاتحاد.

وكالديرون الذي انتخب رئيسا للنادي الملكي في تموز/يوليو 2006 هو عضو في مجلس ادارة الاتحاد الاسباني منذ تشرين الثاني/نوفمبر من العام ذاته وقد استقال من منصبه كرئيس لريال مدريد في 16 كانون الثاني/يناير الحالي على خلفية اتهامات بالغش والتزوير خلال الاجتماع الاخير للجمعية العمومية للنادي.

وحل نائب الرئيس السابق فيسنتي بولودا محل كالديرون بالوكالة وهو سيدعو الى انتخابات في نهاية الموسم اواخر حزيران/يونيو وقد اكد انه لن يكون مرشحا لمنصب الرئيس.