انتهى دربي دبي بين الوصل وضيفه الوصل بالتعادل 2-2 الجمعة في ختام الجولة الاولى من كأس الرابطة لكرة القدم في الامارات.وسجل خلف اسماعيل (43) والبرازيلي دوغلاس دوس سانتوس (60) هدفي الوصل، والمغربي علي بوصابون (56 و59) هدفي النصر.وجاءت المباراة قمة في الاثارة بالنظر الى الاحداث الدراماتيكية التي شهدتها، حيث افتتح الوصل التسجيل خلافا للمجريات عندما ارسل يوسف عبد العزيز عرضية تطاول لها خلف اسماعيل براسه ووضعها في مرمى حارس النصر اسماعيل ربيع (43).

وعادل النصر النتيجة في الدقيقة 56 بعد تسديدة قوية من المغربي انور ديبا اصطدمت بالعارضة وارتدت الى مواطنه بوصابون اكملها في مرمى راشد احمد الذي لعب بديلا للدولي ماجد ناصر المتواجد في صفوف منتخب الامارات استعدادا لمباراة فلسطين الودية غدا السبت.

وتقدم النصر سريعا بعد ثلاث دقائق عندما تلاعب انور ديبا بالدفاع الوصلاوي وارسل كرة متقنة الى بوصابون الذي حولها داخل مرمى الوصل في نسخة مكررة للهدف الاول (59).

ولم تستمر فرحة النصر اكثر من دقيقة واحدة بعد ما نجح الوصل في ادراك التعادل اثر تمريرة من فاضل احمد وصلت الى دوغلاس الذي سدد كرة زاحفة في مرمى اسماعيل ربيع (60).

وكان الوصل قريبا من نيل النقاط الثلاث بعد تمريرة من دوغلاس الى البنمي بالاس بيريز الذي سدد كرة قوية في مرمى النصر الخالي من حارسه اصطدمت بالعارضة وخرجتـ ليحرم اصحاب الارض من فرصة خطف الفوز (89).

وفي مباراة ثانية، فاز الشارقة على مضيفه الوحدة بهدفين نظيفين سجلهما البرازيلي مارسيليو اوليفيرا (67 و73).

وتخطى عجمان ضيفه بني ياس بثلاثة اهداف للعاجي بوريس كابي (35) والمغربي طارق السكيتوي (40) والايراني جواد كاظميان (90 من ركلة جزاء)، مقابل هدف وحيد سجله السنغالي اندريه سانغو (87).