واصل الهلال قطار انتصاراته في دوري زين السعودي للمحترفين، بعدما حقق فوزا جديدا على مضيفه نجران بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد ضمن مباريات الجولة الثالثة عشرة من الدوري، والتي شهدت أيضا تعادل الوحدة والشباب بهدف لكل منهما، بينما فاز النصر على الاتفاق بهدف دون رد.

في مباراة الهلال ونجران التي جرت بينهما على ملعب الأخدود ، تقدم نجران بالهدف الأول عبر لاعبه المخضرم الحسن اليامي في الدقيقة الثامنة من الشوط الأول، قبل أن يدرك الروماني رادوي التعادل للهلال في الدقيقة 24 من نفس الشوط. وقبل نهاية المباراة ب 4 دقائق احرز نواف العابد هدف الفوز الغالي للهلال.

فرحة لاعبي الهلال وبهذا الفوز رفع الهلال رصيده إلى 35 نقطة في صدارة الدوري السعودي وبفارق 5 نقاط عن الشباب صاحب المركز الثاني.

وعلى ملعب مدينة الملك عبدالعزيز في مكة المكرمة، تعادل الشباب مع الوحدة، بهدفين لكل منهما، و كان الشباب هو السباق بالتسجيل عن طريق الليبي طارق التايب من تسديدة قوية عند الدقيقة (76)، ليدرك التعادل للوحدة اللاعب المغربي رفيق عبدالصمد في الوقت بدل الضائع من تسديدة من خطأ من خارج منطقة الجزاء، ليمنح فريقه الوحدة النقطة الـ 17صاعداً بها للمركز الخامس بفارق نقطة عن الأهلي صاحب المركز الرابع مع العلم ان الوحدة خاض 11 مباراة فقط.

وفي آخر مباريات اليوم التي جرت على استاد فيصل بن فهد في الرياض ، حقق النصر فوزا مهما على الاتفاق بهدف دون رد تكفل به اللاعب ريان بلال في الدقيقة 77 ، ليكسر النصر سلسلة التعادلات والتي كان آخرها أمام الرائد في الوقت القاتل، ليرتفع رصيد النصر الى 15 نقطة في المركز السابع مع وجود ثلاث مباريات مؤجلة له، في حين بقي الاتفاق على رصيده السابق 9 نقاط في المركز التاسع.