أبوظبي : وقع بنك أبوظبي الوطني اتفاقية لمدة ثلاث سنوات لرعاية حلبة مرسى ياس التي تستضيف بطولة جائزة طيران الاتحاد الكبرى للفورمولا 1 أبوظبي 2009 خلال الفترة من 30 أكتوبر إلى الأول من نوفمبر القادمين.وبموجب الاتفاقية يكون بنك أبوظبي الوطني البنك الرسمي لجائزة طيران الاتحاد الكبرى للفورمولا 1 أبوظبي 2009 والشريك الرسمي لحلبة مرسى ياس.وقال عبد الله محمد صالح عبد الرحيم المدير العام رئيس العمليات في بنك أبوظبي الوطني إن هذه الرعاية ستسهم في تعزيز مكانة البنك وعلاقاته مع الفعاليات العالمية وتوسيع قاعدة المهتمين بنشاطاته على مستوى العالم.

واوضح أن البنك جزء من نسيج أبوظبي وأن هذه الرعاية تؤكد التزام البنك بالمساهمة إيجاباً في التنمية الاقتصادية والاجتماعية في دولة الإمارات عبر دعم الفعاليات المهمة وتمويل المشاريع في مختلف القطاعات من أجل تنفيذ خطة أبوظبي 2030 .وأشار إلى أن البنك بوصفه مؤسسة مالية مسؤولة وآمنة وتعتمد على الابتكار تعمل على تمتين علاقاتها وبناء شراكات مع أفضل المؤسسات وتشعر بالفخر للعمل مع حلبة مرسى ياس .. مؤكدا أن حلبة مرسى ياس ستسهم إيجاباً في دفع جهود التنمية في أبوظبي لتكون من أفضل الوجهات الرياضية والسياحية.

بدوره أعرب ريتشارد كريجان المدير التنفيذي لشركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات عن سعادته بأن يكون بنك أبوظبي الوطني الشريك الرسمي لحلبة مرسى ياس لمدة ثلاث سنوات ..معربا عن أمله في تحقيق تعاون مثمر للطرفين.

وأوضح أن سباقات الفورمولا 1 تشهد متابعة واسعة تصل إلى أكثر من 600 مليون متفرج من مختلف أنحاء العالم الأمر الذي يسمح للشركاء من تعزيز تواصلهم محلياً وعالمياً.