قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

تعرض الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة حسن شحاته لمفاجأة من العيار الثقيل عندما قرر الاتحاد الافريقي لكرة القدم (الكاف) نقل تدريبات الفراعنة إلى ملعب كاتومبيلا الذي يبعد عن فندق المنتخب المصري لمسافة 30 كيلومترا وذلك في اطار استعدادات الفراعنة لكأس الأمم الافريقية المقامة حاليا في أنجولا.

وبرر الكاف لمسئولي الاتحاد المصري السبب الرئيسي وراء ذلك بأن المنتخب النيجيري قرر فرض السرية على تدريباته وتقدم بطلب رسمي لمسئولي الكاف بنقل تدريبات الفراعنة من إحدى الملاعب القريبة لملاعب تدريب النسور إلى ملعب آخر فاستجاب الكاف لمطالب الجانب النيجيري .

وأبدى الجهاز الفني للمنتخب المصري استياءه من القيام بذلك خاصة وأنه تم اخطار البعثة المصرية بتغيير ملعب التدريب قبل موعد التدريب اليوم السبت بنصف ساعة وهي فترة غير كافية ولكن انتهى المطاف إلى تلبية رغبات الاتحاد الافريقي وتم نقل مكان التدريب .

وأكد حسن شحاته أن الجهاز الفني للمنتخب المصري يسعى بكل الطرق لأن يكون التدريب في موعده في الساعة الخامسة بتوقيت أنجولا ( السادسة مساء بتوقيت القاهرة) حتى يتكيف اللاعبون على اللعب في مثل تلك الأجواء خاصة وأن هذا هو الموعد الذي ستقام عليه مباراة المنتخب المصري أمام نظيره النيجيري الثلاثاء المقبل.