قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

المنامة:حمل مدرب القادسية الكويتي محمد ابراهيم الحكم القطري عبدالله بليده مسؤولية خسارة فريقه أمام الرفاع البحريني صفر-2 في ذهاب الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي في كرة القدم الثلاثاء على استاد البحرين الوطني.

وقال ابراهيم quot;الحكم القطري حول كفة المباراة للرفاع بعد إلغائه قرار احتساب ركلة الجزاء في الدقيقة 12 من الشوط الأول بمعاونة الحكم المساعدquot;، مضيفا quot;هذا القرار تسبب في توتر اللاعبين وافراد دكة الاحتياط في القادسيةquot;، ووصف الخطأ التحكيمي quot;بالفادحquot;.

وأوضح ابراهيم quot;الطاقم التحكيمي لم يكن في مستوى المباراة وأهميته.

وأضاف أن فريقه قدم مباراة جيدة وكان الطرف الأفضل والأقرب للفوز وأهدر العديد من الفرص المحققة على مدار الشوطينquot;، معتبر ان quot;التأهل لم يحسم بعد وان هناك شوطا ثانيا في الكويت، وعلى القادسية أن يقول كلمته هناك إذا أراد الصعود للمباراة النهائيةquot;.

من جهته، أعرب مدرب الرفاع البرتغالي جوزيه جاريدو quot;عن ارتياحه للنتيجة التي حققها فريقه واجتيازه خطوة مهمة نحو التأهلquot;، مؤكدا أن الجولة القادمة في الكويت quot;ستكون صعبة جدا خاصة وأن القادسية سيلعب على أرضه ووسط جمهوره، وهو فريق كبير يمتلك الخبرة الواسعة في البطولات الكبيرةquot;.

واستبعد جاريدو quot;أن تكون قرارات حكم المباراة أثرت على نتيجة اللقاءquot;، مشيرا الى ان quot;الغاء ركلة الجزاء وبمشاورة الحكم المساعد بعد احتسابه من قبل الحكم أمر عادي جداquot;.

ويلتقي الفريقان إيابا في الكويت في 19 تشرين الأول/أكتوبر الجاري.