أجرى مدرب منتخب المملكة للشباب لكرة القدم الوطني خالد القروني الحصة التدريبية الرئيسة اليوم على أرض إستاد جامعة زيبو استعداداً لمواجهة منتخب أوزبكستان في ربع نهائي بطولة آسيا للشباب تحت 19 عاماً المقامة حالياً في مدينة زيبو الصينية يوم بعد الاثنين القادم .


واستهل القروني الحصة التدريبية بالإحماء بالكرة وطبق النهج التكتيكي الذي سيلعب به اللقاء وطالب اللاعبين بالسيطرة على منطقة المناورة وسرعة بناء الهجمة وأوكل للاعبي خط الوسط عدد من المهام في تأمين المناطق الدفاعية في حالة الهجمة ومساندة المهاجمين وجرى مناورة على كامل الملعب وأوقفها عدة مرات لشرح الأخطاء الفنية التي وقع اللاعبون فيها .


كما أجرى تدريبات خاصة على تنفيذ الكرات الثابتة واختتم المناورة بتنفيذ ركلات الجزاء تحسباً لوصول المباراة إلى ركلات الترجيح .


وشهدت التدريبات مشاركة المهاجم محمد مجرشي بعد انتهاءه من البرنامج التأهيلي فيما أجري مدرب الحراس جمال طياش تدريبات خاصة للحراس وطالبهم بالتركيز على الكرات العرضية والتسديد من خارج من منطقة الجزاء وأكتفى اللاعب ياسر الشهراني الذي يعاني من إلتهاب في وتر العضلة الضامة للفخذ الأيمن بتدريبات خاصة مع أخصائي العلاج الطبيعي الوطني الدكتور بندر السليم.


من جانب آخر تعقد اللجنة الفنية للبطولة اجتماعا فنيا صباح يوم غد الأحد للمنتخبات الثمانية المتأهلة وهم منتخبات المملكة والإمارات والصين وكوريا الشمالية وكوريا الجنوبية واستراليا وأوزبكستان واليابان لتحديد زي كل منتخب في الدور ربع النهائي .


وسيعقد مؤتمر صحفي لمدربي المنتخبات المتأهلة عقب نهاية الاجتماع.