حقق السعوديون فوزاً مهماً في بطولة كأس آسيا للشباب المقامة حالياً في الصين بعد أن تغلبوا على نظيرهم التايلندي بهدف يتيم.

حقق المنتخب السعودي الشاب تحت quot; 19 quot; سنه فوزا ثمينا على نظيره المنتخب التايلندي وذلك ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى لكأس آسيا للشباب في الصين , وكان الأخضر الشاب استطاع الخروج بنقاط المباراة الثلاث بهدف نجم المنتخب quot; يحي دغريري quot; في الدقيقة quot; 83 quot; بعد مباراة لم يظهر فيها المنتخب السعودي بالمستوى المأمول , وكان المنتخب التايلندي الأكثر خطورة وهجوما على مرمى الفريق السعودي , وكان الحارس المرمى السعودي عبدالله سديري قد أنقذ منتخب بلاده من عدد من الهجمات الخطيرة وتحمل عبء المباراة , فيما برز كذلك اللاعب يحى دغريري بعد دخوله لأرضية الملعب وساهم في تغيير رتم اللعب لتنتهي المباراة بفوز ثمين للأخضر الشاب .

وفي إطار نفس المجموعة التقى المنتخب الصين مع المنتخب السوري وانتهت المباراة بفوز المنتخب الصيني بهدفين للاشيء .

وبنهاية الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى من البطولة تصدر المنتخب الصيني المجموعة بـ quot; 6 quot; نقاط فيما يحتل المركز الثاني والثالث المنتخب السعودي والمنتخب السوري بواقع quot; 3 نقاط , فيما يحتل المركز الأخير في المجموعة المنتخب التايلندي بدون نقاط .

وسيلاقي المنتخب السعودي في مباراة قوية لاتقبل أنصاف الحلول أمام شقيقة المنتخب السوري وذلك يوم الخميس المقبل في السابع من شهر أكتوبر , حيث خسر الفريقان لقاءهما أمام المستضيف المنتخب الصيني حيث سيكون لقاء الفريقان حاسما لتحديد المتأهل للدور المقبل من البطولة .

وفي المجموعة الثانية من نفس البطولة تمكن منتخب كوريا الشمالية من التغلب على المنتخب العراقي الشقيق بثلاثة أهداف للاشيء , بينما تغلب المنتخب الاوزبكستاني في نفس المجموعة على نظيره المنتخب البحريني بهدف نظيف .

وبنهاية الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية من البطولة تصدر المنتخب الاوزبكي المجموعة بـ quot; 6 quot; نقاط فيما يتساوى المنتخب الكوري الشمالي والمنتخب البحريني برصيد quot; 3 نقاط , فيما أحتل المنتخب العراقي المركز الأخير في المجموعة بدون نقاط.