تعادل المنتخب السعودي لكرة القدم مع نظيره النيجيري بدون أهداف في مباراة ودية في النمسا اليوم. وأقيمت المباراة في إطار معسكر تدريبي لمنتخب السعودية في النمسا يستمر حتى نهاية شهر مايو الجاري.

ويستعد منتخب نيجيريا لخوض نهائيات كأس العالم في جنوب إفريقيا حيث أوقعته القرعة في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات الأرجنتين وكوريا الجنوبية واليونان.

ولعب المنتخبالنيجيري وهو مكتمل الصفوف تحت قيادة مديره الفني الجديد لارس لاجرباك ، الذي تولى تدريب نيجيريا في شباط/فبراير الماضي ، وهو لا يزاليفحص القائمة المتاحة أمامه حاليا ليقلص عدد اللاعبين كي يعلن القائمة النهائية للمنتخب لكأس العالم والتي تضم 23 لاعبا.

وظهر المنتخب النيجيري بمستوى متواضع في المباراة الودية أمام نظيره السعودي الذي سيطر على مجريات اللعب في فترات كبيرة من اللقاء وأهدر ثلاث فرص خطيرة كاد أن يحسم بها المباراة لصالحه في آخر 19 دقيقة

وظهر الشوط الأول بمستوى متواضع حيث انحصر اللعب في وسط الملعب وغابت الخطورة على المرميين قبل أن يصوب أحمد عطيف كرة قوية حولها الحارس النيجيري بصعوبة الى ركنية (24).

بعدها تحسن أداء نيجيريا وكادت أن تأخذ الأسبقية لولا براعة الحارس وليد عبدالله الذي تصدى لكرة قوية (37).

وفي الشوط الثاني واصل المنتخب النيجيري أفضليته وصوب كانو كرة قوية أمسكها وليد عبدالله (50) قبل أن يسدد الالعب ذاته كرة مماثلة مرت بجوار القائم (53).

ومن هجمة منظمة مرر احمد الفريدي كرة رائعة لعبدالعزيز الدوسري الذي لم يتعامل معها كما ينبغي ولعب الكرة بجوار القائم الأيمن مهدرا فرصة هدف محقق (72).

وفي الدقائق الأخيرة دانت الأفضلية نسبيا للأخضر السعودي ولكن لم تتغير النتيجة حتى أعلن الحكم عن نهايتها بالتعادل السلبي.