فاز المنتخب السعودي لذوي الاحتياجات الخاصة على نظيره الفرنسي (8 /0) في أولى مبارياته في نهائيات كأس العالم 2010م المقامة حالياً في جنوب أفريقيا.

الرياض:هنأ صاحب الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة الأمير سلطان بن فهد و نائب الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل بن فهد اليوم رئيس وأعضاء بعثة منتخب المملكة لذوي الاحتياجات الخاصة بمناسبة فوز المنتخب السعودي على نظيره الفرنسي (8 /0) في أولى مبارياته في نهائيات كأس العالم 2010م المقامة حالياً في جنوب أفريقيا.
وأرجع سمو الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه هذه النتيجة إلى الدعم المتواصل الذي يجده قطاع الشباب والرياضة في المملكة وبخاصة رياضة ذوي الاحتياجات الخاصة من الحكومة السعودية .
وطالب في اتصالين هاتفيين برئيس البعثة الدكتور ناصر الصالح من أعضاء المنتخب بذل المزيد من الجهد والعطاء في المباريات المقبلة وبلوغ النهائي بمشيئة الله تعالى والحصول على لقب هذه البطولة للمرة الثانية ، مقدراً سموهما الجهود التي بذلها ويبذلها الجهاز الفني والمنتخب بقيادة المدرب الوطني عبدالعزيز الخالد والأجهزة المساندة.
من جانبه قدم رئيس البعثة باسمه وباسم الجميع خالص الشكر والتقدير لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب ولسمو نائبه على الدعم والاهتمام الذي وجدته البعثة منذ انطلاقة استعدادات المنتخب للمشاركة في هذه النهائيات .
ويلتقي المنتخب السعودي نظيره الياباني السبت المقبل ضمن منافسات كأس العالم.