يلتقي منتخب الامارات لكرة القدم مع نظيره الانغولي في مباراة دولية ودية الثلاثاء في ابوظبي ضمن استعدادات الطرفين للاستحقاقات المقبلة.

تستعد الامارات للمشاركة في دورة كأس الخليج العشرين التي تقام في اليمن من 22 تشرين الثاني/نوفمبر حتى 5 كانون اول/ديسمبر المقبل وكأس اسيا في قطر من 7 الى 29 كانون الثاني/يناير 2011، وانغولا لتصفيات كأس الامم الافريقية 2012 في غينيا والغابون.

وكانت الامارات خسرت امام تشيلي صفر-2 السبت الماضي في ابوظبي في مباراة افتقدت خلالها عددا كبير من لاعبيها الاساسيين بسبب وجودهم مع المنتخب الاولمبي الذي يستعد للمشاركة في دورة الالعاب الاسيوية في مدينة غوانغ زهو الصينية من 12 حتى 27 تشرين الثاني/نوفمبر المقبلين.

يضم المنتخب الاولمبي الاماراتي 7 لاعبين من المنتخب الاول هم احمد خليل وحمدان الكمالي وعامر عبدالرحمن وذياب عوانه وعبدالله موسى وسعيد الكثيري والحارس علي خصيف.

ويعول مدرب الامارات السلوفيني ستريشكو كاتانيتش على المباريات الودية لايجاد التشكيلة المناسبة التي سيخوض فيها غمار quot;خليجي 20quot;، خصوصا انه اضافة الى غياب لاعبي المنتخب الاولمبي عن البطولة الخليجية، يغيب ايضا لاعبو الوحدة الدوليون اسماعيل مطر ومحمد الشحي ومحمود خميس وفهد مسعود بسبب ارتباطهم مع فريقهم المشارك في كأس العالم للاندية الذي تستضيفها ابوظبي من 8 الى 18 كانون الاول/ديسمبر المقبل.