اعرب السلوفيني ستريشكو كاتانيتش مدرب منتخب الامارات لكرة القدم عن رضاه التام بعد سحب قرعة كأس اسيا التي تستضيفها قطر من 7 الى 29 كانون الثاني/يناير 2011.واوقعت القرعة التي سحبت الجمعة في قاعة اسباير الرياضية في الدوحة، الامارات في المجموعة الرابعة الى جانب منتخبات العراق حامل اللقب وايران وكوريا الشمالية.

وقال كاتانيتش quot;القرعة جيدة بالنسبة الى الامارات. اذا نظرنا الى المجموعات الاربع سنجدها كلها متوازنة، وبمجرد وجود هذه المنتخبات في النهائيات فهذا يعني انها قويةquot;.

وتابع كاتانيتش quot;سبق لنا ان واجهنا كوريا الشمالية وايران في تصفيات مونديال 2010 كما نعرف العراق جيدا، والاهم ان نبدأ المشوار بفوز في مباراته الاولى على كورياquot;.

وسبق للامارات ان لعبت في مواجهة كوريا الشمالية وايران ضمن تصفيات الدور الحاسم للمجموعة الاسيوية الثانية فخسرت امام الاولى ذهابا وايابا 1-2 وصفر-2 على التوالي، في حين تعادلت مع الثانية 1-1 في دبي، وخسرت ايابا صفر-1 في طهران.

واكد كاتانيتش quot;من المهم ان تستمر الامارات على نفس النهج الذي سارت عليه في تصفيات كأس أٍسيا 2011 عندما تصدرت مجموعتها الثالثة وحققت نتيجة مميزة بفوزها على اوزبكستان 1-صفر في طشقندquot;.