وصلت عصر الخميس إلى مطار موان الدولي في كوريا الجنوبية بعثة فريق الشباب الأول لكرة القدم بعد 13 ساعة طيران حيث كان في استقبالهم وفد من سفارة المملكة في كوريا الجنوبية تقدمه رئيس القسم القنصلي الأستاذ عبدالرحمن الزهراني وموظف السفارة الأستاذ يحي القرني بالإضافة إلى سكرتير الفريق الأستاذ محمد شطا واستقرت البعثة بعد وصولها بفندق هيونداي بمدينة موك بو حيث يقيم الفريق معسكر تحضيري لمدة أربع أيام قبل الانتقال إلى العاصمة الكورية سيئول استعداداً لخوض لقاء الإياب أمام فريق سيونغنام الكوري الجنوبي في نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا 2010م والذي سيقام يوم الأربعاء المقبل الموافق 20 أكتوبر الحالي .

هذا وأجرى رئيس مجلس الإدارة الأستاذ خالد البلطان اتصالاquot; هاتفياquot; فور وصول البعثة اطمأن من خلاله على سلامتهم وهنأهم بالوصول .

من جانبه قدم رئيس البعثة ومدير الفريق خالد المعجل شكره وتقديره الى المسؤولين في سفارة المملكة في كوريا الجنوبية وفي مقدمتهم سعادة السفير احمد يونس البراك وذلك على التسهيلات التي قدمت والاستقبال الذي حظيت به البعثة من قبل وفد السفارة وأكد ان ذلك غير مستغرب من قبلهم .

من جهته يجري الفريق اليوم الجمعة حصة تدريبية في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت كوريا العاشرة صباحاً بتوقيت المملكة على احد الملاعب القريبة من الفندق وكان الجهاز الفني للفريق قد اخضع اللاعبين يوم أمس الى تدريبات خفيفة عبارة عن تمارين استرجاعيه لتفكيك العضلات استمرت نصف ساعة خلد بعدها اللاعبين الى النوم .

وكانت البعثة الشبابية قد غادرت الرياض في تمام الساعة الثانية من فجر يوم أمس الخميس على متن طائرة خاصة تكفل بها الرئيس الفخري لنادي صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان وترأس البعثة مدير الفريق خالد المعجل وضمت 24 لاعباً بالإضافة إلى أعضاء الاجهزه الفنية والإدارية والطبية والوفد الإعلامي المرافق للبعثة .

وكان في وداع البعثة في صالة الطيران الخاص بمطار الملك خالد الدولي بعض الجماهير الشبابية التي حرصت على الحضور بالإضافة الى بعض الإعلاميين الذين حرصوا على اخذ بعض التقارير والتصاريح من أعضاء البعثة .

من جانبه ينتظر أن يلتحق الرئيس الشبابي خالد البلطان بالبعثة يوم الأحد المقبل .

(( لقطات من رحلة المغادرة :))

- استمرت الرحلة 13 ساعة كانت على ثلاث مراحل المرحلة الأولى كانت لمدة ست ساعات في الأجواء من الرياض إلى مدينة كلكتا الهندية حيث تم التوقف لتعبئة وقود الطائرة والمرحلة الثانية كانت في مطار مدينة كلكتا الهندية لمدة ساعتين حيث تم تعبئة الوقود والمرحلة الأخيرة كانت لمدة خمس ساعات في الأجواء من مطار كلكتا إلى مطار موان .

- فضل العديد من اللاعبين النوم في حين فضل البعض قضاء وقت الرحلة في التسلية.

- رافق البعثة الشبابية وفد إعلامية من القناة الرياضية السعودية تكون من المذيع عبدالعزيز الحميد والمصور على الطويرقي حيث حرص هذا الوفد على اخذ الانطباعات والتقارير الإعلامية مع أفراد البعثة .