وقف رئيس نادي الشباب السعودي الأستاذ خالد البلطان على آخر استعدادات فريقه للقاء الإياب أمام فريق سيونغنام الكوري الجنوبي في نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2010م، وذلك من خلال الاجتماع الذي عقده مع اللاعبين قبل مران الأمس بحضور أعضاء الأجهزة الفنية والإدارية حيث أكد لهم أهمية المباراة والتي تفصلهم عن التأهل إلى نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

وحثهم الرئيس الشبابي على الظهور بالمظهر المشرف في هذه المهمة الوطنية التي يمثلون فيها الوطن محذراً إياهم في الوقت ذاته من الركون إلى نتيجة لقاء الذهاب والذي كسبه الشباب بنتيجة 4/3.

وبعد نهاية الاجتماع أجرى اللاعبين حصة تدريبية في تمام الساعة الربعة عصراً اشتملت على تمارين لياقية وتكتيكية حيث قسم المدير الفني جورج فوساتي اللاعبين إلى ثلاث مجموعات واخضع اللاعبين إلى تدريبات على الكرات العرضية الطولية في منتصف الملعب.

وينتظر أن تكون قد غادرت البعثة الشبابية في تمام الساعة الثانية من فجر اليوم الخميس إلى مدينة موك بو الكورية لإقامة معسكر تحضيري لمدة أربع أيام قبل اللقاء.

وتستمر رحلة البعثة الشبابية قرابة العشر ساعات يتخللها توقف للتزود بالوقود في مدينة كلكيت الهندية لمدة ساعة قبل أن تكمل الرحلة سيرها والتي من المنتظر أن تصل مطار موانا في تمام الساعة الواحدة ظهراً بالتوقيت المحلي للمملكة ,السابعة مساء بتوقيت كوريا الجنوبية حيث ستستقر البعثة الشبابية التي يترأسها المدير الفني للفريق خالد المعجل وتضم 24 لاعب بالإضافة إلى أعضاء الأجهزة الفنية والإدارية والطبية والوفد الإعلامي بفندق هيونداي بمدينة بوك مو.

من جانبه ينتظر أن يلتحق الرئيس الشبابي خالد البلطان بالبعثة خلال اليومين المقبلين.