أعلنت لجنة الانضباط بالاتحاد السعوديأيقاف مدرب الاتحاد السعودي البرتغالي جوزيه مانويل 3 مباريات وتغريمه ماليا .


الرياض : أصدرت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي قرارا يقضي بإيقاف العجوز البرتغالي الشهير جوزيه مانويل بالإيقاف 3 مباريات وعدم مرافقته لاى من الأجهزة الفنية التابعة لنادي الاتحاد السعودي وتغريمه مبلغ مادي وصل إلى 75 ألف ريال وذلك على خلفيات حديثه في المؤتمر الصحفي عقب مباراة فريقه الاتحاد أمام فريق القادسية والذي انتهى بالتعادل 1 -1 في الجولة الحادية عشرة من دوري زين السعودي .

جوزيه مانويل أثار الشارع الرياضي السعودي بحديثه

وجاء هذا القرار نظرا لما بدر من المدرب البرتغالي من اتهامات خطيرة للتحكيم السعودي عندما تحدث في المؤتمر الصحفي لما بعد مباراة الاتحاد والقادسية أن التحكيم يجامل أندية الوسطى - يقصد بذلك الهلال والنصر والشباب - فيما يقف ضد فريقي الاتحاد مطالبا التحكيم بترك الاتحاد وشأنه وعدم الوقوف في طريقه .

وكان البرتغالي جوزيه مانويل قد تراجع عن تصريحه الذي أدلى به وبرر حديثه بأنه سوء في الترجمة من قبل مترجم النادي , وجاء هذا التبرير بعد التصعيد من الشارع السعودي وشجبه واستنكاره لمثل هذه الاتهامات التي لا تولد إلا مزيدا من المشاحنات في الوسط الرياضي السعودي .


وحول هذا الأمر تحدث مدير الكرة بنادي الاتحاد حمد الصنيع أنهم بلغوا بهذا القرار من قبل لجنة الانضباط وأنهم في نادي الاتحاد يحترمون هذا القرار ولا نية لهم برفع طلب استئناف للقرار .