يستقبل الوحدات حامل لقب النسختين الأخيرتين اليرموك في ذهاب دور الثمانية من مسابقة كأس الاردن لكرة القدم بعد غد الخميس، في حين يتواجه الفيصلي مع العربي غدا الاربعاء.

ويدرك الوحدات بطل المسابقة 8 مرات أولها عام 1982 أن مهمته على ستاد الملك عبد الله الثاني تحتاج منه لمجهود مضاعف لضمان الفوز والاقتراب من المربع الذهبي، ومواصلة مسيرته المظفرة هذا الموسم التي افتتحها متوجا بلقبي كأس الكؤوس ودرع الإتحاد ومتصدرا لائحة دوري المحترفين برصيد 16 نقطة دون خسارة هذا الموسم حتى الان.

واليرموك الذي خسر مرتين هذا الموسم أمام الوحدات صفر-4 في بطولة الدرع و 1-2 في دوري المحترفين، يدرك انه أمام مهمة شاقة لكنها ليست مستحيلة، وهو يحتل حاليا المركز العاشر في دوري المحترفين برصيد 5 نقاط.

وفي الطريق الى دور الثمانية فاز الوحدات على عين كارم 4-صفر واليرموك على الأهلي 1-صفر.

ويبحث الفيصلي (حامل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز برصيد 16 مرة) عن الفوز على ستاد الأمير محمد بالزرقاء أمام ضيفه العربي بطل نسخة 1986 لمواصلة مشواره نحو لقب جديد.

ويحتل الفيصلي حاليا المركز الثاني في الدوري مع 13 نقطة فيما يملك العربي 8 نقاط في المركز الخامس. وسبق للفيصلي الفوز بصعوبة على العربي 3-2 في دوري الموسم الحالي.

وفي الطريق الى دور الثمانية، فاز الفيصلي على الحسين 1-صفر والعربي على ذات راس 3-صفر.

وتجمع مباراة الرمثا مع ضيفه منشية بني حسن بين جريحين. كلاهما خسر في الجولة السادسة من دوري المحترفين، الرمثا أمام الجزيرة صفر-1 والمنشية أمام شباب الأردن بخماسية نظيفة.

ويسعى الرمثا بطل المسابقة عامي 1989 و1990، لفوز يرد به اعتباره من خسارته أمام المنشية صفر-3 في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع لبطولة الدرع للموسم الحالي.

في الطريق الى دور الثمانية، فاز الرمثا على شباب الحسين 3-صفر ومنشية بني حسن على شباب الأردن 4-3 بركلات الترجيح بعد التعادل 2-2.

وتبدو مباراة كفرسوم وضيفه الجزيرة على ملعب الامير هاشم في الرمثا مفتوحة على كل الاحتمالات. الجزيرة يخوضها بمعنويات عالية بعد فوزه هذا الأسبوع على الرمثا 1-صفر في دوري المحترفين، فيما يخوضها كفرسوم بعد تعادله السلبي مع اليرموك وبقائه في مركز متأخر مع 4 نقاط دون أي فوز وحتى دون تسجيل أي هدف بعد 6 جولات.

وفي الطريق الى دور الثمانية، فاز الجزيرة على الجليل 4-1 وكفرسوم على البقعة 5-4 بركلات الترجيح بعد التعادل السلبي.

وتقام مباريات الاياب في 7 و8 تشرين الثاني/نوفمبر الحالي.