تلقت إدارة نادي النصر السعودي اليوم الثلاثاء24 ذي الحجة 1431هـ خطاباً من شركة الاتصالات السعودية stc (الشريك الاستراتيجي للنادي ) باعتماد زيادة عقد رعاية النادي بمقدار اثني عشر مليون ريال موزعة على ثلاث سنوات بواقع اربعة ملايين ريال سنوياً مقابل حصول شركة الاتصالات السعودية stc على كامل الحقوق التسويقية التي كانت تمتلكها مجموعة ماسا في عقدها السابق مع النصر .

ومن جهة ثانية قدم العميد فهد بن سليمان المشيقح عضو شرف نادي النصر دعماً مالياً للفئات السنية لكرة القدم مقداره مائة الف ريال .
وقد ثمنت ادارة النادي للعميد فهد المشيقح هذه المبادرة التي لا تستغرب منه تجاه ناديه العالمي .

جانب من التدريبات النصراوية

كما يخوض الفريق في تمام الساعة الخامسة وأربعين دقيقة من مساء يوم غداً الأربعاء مباراة ودية أمام فريق الفتح وذلك على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود( يرحمه الله ) .

فيما زار النادي عدد من أبناء الجالية الايطالية بالرياض حيث شاهدوا التمرين والتقوا بعده بالجهاز الفني للفريق بقيادة والتر زينجا وتمنوا له التوفيق في قيادة العالمي .


ومن جانب اخر قرر الاتحاد السعودي لكرة القدم تأخير موعد مباراة النصر والحزم ضمن مباريات كأس دوري الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الممتازة لتقام يوم السبت الساعة السابعة وخمس وثلاثين دقيقة على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود ( يرحمه الله ) بدلاً من موعدها السابق ( مساء الجمعة ) الذي يتعارض مع مباراة النصر ونجران في الجولة الرابعة عشر من دوري زين السعودي للمحترفين .

وعلى صعيد اخر واصل مدرب الفريق والتر زينجا اليوم تركيزه على الجوانب التكتيكية المتنوعة والتي اشتملت على الكرات العرضية والضربات الركنية والكرات الثابتة والمهارة في المراوغة ثم التسديد على المرمى من زوايا مختلفة ليختتم بعد ذلك التمرين بمناورة على نصف الملعب .