انتهت المباراة الودية التي جمعت فريق النصر السعودي بنظيرة الفتح بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما سجل للنصر عبدالرحمن القحطاني وللفتح دوريس سالمو


الرياض : كان الشوط الأول قد انتهى بالتعادل بدون أهداف وتصدى حارس الفتح محمد البخيتان لضربة جزاء للنصر في الدقيقة الرابعة والسبعين سددها محمد السهلاوي ونجح البخيتان في تحويلها لضربة ركنية في حين طرد حكم المباراة اللاعب فيصل سيف من الفتح بالبطاقة الحمراء قبل نهاية المباراة بربع ساعة لإعتراضه على قرارالحكم .

جانب من اللقاء الودي

ومثل النصر في المباراة كل من ( خالد راضي واحمد الدوخي وعبدالله القرني وعبدالكريم الخيبري وعبدالمحسن عسيري واوفيديو بيتري ورزفان كوشيس و حسين عبدالغني وعبدالرحمن القحطاني وسعد الحارثي ومحمد السهلاوي و شهد الشوط الثاني مشاركة عبدالله العنزي وسعود حمود وجون ماكين واحمد المبارك وفيكتور فيقاروا وفهد الرشيدي كبدلاء عن خالد راضي واحمد الدوخي وعبدالمحسن عسيري وبيتري وعبدالرحمن القحطاني ومحمد السهلاوي ، ودفع مدرب النصر والتر زينجا باللاعب رزافان في مركز الظهير الأيمن منذ بداية شوط المباراة الثاني بعد خروج اللاعب احمد الدوخي . في حين لعب الفتح بتشكيلة مكونة من محمد شريفي وعبدالله العبدالله وجابر حقوي ورمزي بن يوسف وبدر النخلي وحمدان الحمدان وفيصل سيف وبدر الحقباني وحسين المقهوي وربيع ياسين ودوريس سالمو وأشرك مدرب الفتح فتحي الجبال في الشوط الثاني كلا من محمد البخيتان وصادق العيد وحسين الجمعة وجهاد الزويد ويوسف العوض .

وقدحضر المباراة صاحب الأمير الوليد بن بدر بن سعود عضو هيئة اعضاء الشرف والأمير فيصل بن تركي بن ناصر رئيس النادي والعميد فهد المشيقح عضو شرف النادي وأعضاء مجلس ادارة النادي .

من جهة أخرى منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم اللاعبين راحة يومي الخميس والجمعة وسيستأنف الفريق تدريباته في تمام الساعة الثالثة من عصر يوم السبت .