اعتبر مدرب الوحدة الاماراتي النمسوي جوزيف هيكرسبيرغر ان النتيجة التي حققها فريقه بفوزه على هيكاري يونايتد جيدة جدا لكن العرض في البداية لم يكن جيدا.

وقال هيكرسبيرغر في المؤتمر الصحافي عقب المباراة quot;انطباعي الاول عن فريقي ليس جيدا لان البداية كانت عصبية، فالضغط على اللاعبين كان كبيرا وكنت اشعر بها من مكان جلوسي على مقاعد الاحتياطيين لان الجميع يريدون منا الفوز لتجنب مصير الاهلي في العام الماضيquot;.

وتابع quot;لم نتعامل جيدا مع هذه الضغوط في بداية المباراة لان هيكاري يونايتد صعب مهمتنا في الدقائق الاولى خصوصا في الكرات الطويلة، ثم بدأنا باللعب بنفس الطريقة لكن لدينا لاعبين يملكون خبرة جيدة كبايانو وهوغو وماغراو تمكنوا من احداث الفارقquot;.

واوضح المدرب النمسوي quot;حققنا نتيجة جيدة جدا لكن العرض الذي قدمه اللاعبون خصوصا في بداية المباراة لم يكن جيداquot;.

وتحدث هيكرسبيرغر عن مرحلة الاعداد بقوله quot;افتقدنا اربعة لاعبين كانوا في صفوف المنتخب الاولمبي ولاعبين آخرين بسبب زواج الاول والامتحانات الدراسية للثاني، فلم نتمكن من الاعداد جيدا من الناحية البدنية في معسكرنا في مصر قبل البطولةquot;.

وعن المباراة المقبلة مع سيونغنام ايلهوا الكوري الجنوبي قال quot;خضنا اليوم المباراة الاولى، ودائما ما تكون المباراة الاولى صعبة على الفرق من الناحية النفسية، ففي المواجهة الثانية سيخف الضغط النفسي عن اللاعبين لكن المنافس سيونغنام سيكون اصعب لانه يملك خبرة كبيرة من خلال فوزه بدوري ابطال اسياquot;.

وتابع quot;يجب ان نلعب بشكل افضل مما فعلنا اليوم اذا ما اردنا الفوز على سيونغنام والتأهل الى نصف النهائي وآمل ان يقدم اللاعبون افضل ما عندهم في المباراة المقبلة، فقد قلت لهم مباشرة بعد المباراة بأننا سنبدأ من الصباح بالتحضير للمواجهة الثانيةquot;.

وعما يمكن ان تضيفه هذه البطولة على مستوى الوحدة في الدوري الاماراتي قال quot;مشاركتنا في هذه البطولة لن تساعدنا في الدوري المحلي، وذلك لانه ليس لدينا نفس الفريق الذي فاز باللقب، ففي الموسم الماضي كنت مع الفريق قبل انطلاق الدوري وحددت مكامن القوة لديه والعناصر التي اعتمدت عليها، اما الان فمن الصعب علي ايجاد الخيارات المناسبة، فنحن نحتل المركز الرابع في الدوري بفارق اربع نقاط خلف الجزيرةquot;.

مدرب هيكاري يونايتد طومي مانا من جزر سولومون اعرب عن سعادته الكبيرة بالمشاركة في الطولة رغم الخسارة الثقيلة.

وقال سولومون quot;انا سعيد جدا بهذه المشاركة سعيد اكثر من اجل اللاعبين لانهم اعطوا كل ما يمكنهمquot;.

وتابع quot;كما تعلمون انها اول تجربة لنا، ولم يكن امامنا ما نخسرهquot;، مضيفا quot;صحيح اننا خسرنا بثلاثة اهداف لكننا اكتسبنا خبرة كبيرة من مشاركتنا هذه وآمل ان نعود للمشاركة مرة جديدة في هذه البطولة في المستقبلquot;.

وعن الوحدة قال quot;انه فريق جيد ومنظمquot;.