واصل فريقا النصر والاتحاد نزف النقاط بعد سقوطهما في فخ التعادل , وذلك بعد أن تعادل النصر مع ضيفه التعاون بهدفين لمثلهما , كما تعادل الاتحاد مع مضيفه فريق نجران بالنتيجة ذاتها , في حين خسر الوحدة على أرضة وبين جماهيره أمام الرائد بثلاثة أهداف لهدفين وذلك في إطار الجولة السادسة عشرة من دوري زين السعودي للمحترفين .


النصر - التعاون

فعلى إستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض تمكن فريق التعاون من قلب نتيجة المباراة وأدارك التعادل بعد أن كان متأخرا الشوط الأول بهدفين للاشيء.

وكان النصر هو البادئ في التسجيل عن طريق الأرجنتيني فيقاروا في الدقيقة quot; 22 quot; بعد اعتراض من لاعبي التعاون أن اللاعب جهز الكرة بيده قبل أن يسددها كهدف لفريقه , وفي الدقيقة quot; 27 quot; تمكن لاعب النصر سعود حمود من تسجيل هدف فريقه الثاني بعد كرة تحصل عليها من جهة اليسار انبرى بلعبها أرضية في المرمة كهدف ثاني لفريقه وانهي من خلاله النصر شوط المباراة بتقدمه بهدفين نظيفين .

وفي شوط المباراة الثاني دخل التعاون الشوط بكل قوة وكثف من هجماته خاصة من جهة اليمين للمرمى النصراوي , وجاء الهدف الأول للتعاون عن طريق اللاعب أحمد الحربي في الدقيقة quot; 63 quot; بعد ضربة حرة نفذها بشكل متقن لتعلن هدف تقليص النتيجة للتعاون , وفي أواخر عمر المباراة وبالتحديد في الدقيقة quot; 43 quot; تحصل التعاون على ضربة جزاء بعد شد واعثار تعرض له مهاجم التعاون محمد الراشد من قبل مدافع النصر محمد عيد ليحتسب الحكم ضربة جزاء لصالح التعاون تقدم لها محمد الراشد ونفذها بنجاح , وطالب النصراويين بوجود ضربة جزاء في الوقت البدل الضائع نتيجة وجود لمسة يد على لاعب التعاون إلا أن الحكم طالب بمواصلة اللعب لتنتهي المباراة بالتعادل بهدفين لمثلهما .

غضب نصراوي وأعتراض على قرارات حكم المباراة

وكانت المباراة قد شهدت بعد نهايتها غضب نصراوي إدارة ولاعبين وجماهير , حيث تجمهر لاعبي النصر ورئيس النادي الأمير فيصل بن تركي حول حكم المباراة فهد العريني وذلك للاحتجاج على احتسابه ركلة جزاء للتعاون وعدم احتسابه لركلة جزاء للنصر في الوقت بدل الضائع , قبل أن يمنع الجمهور النصراوي طاقم التحكيم من الخروج من الملعب وقام بقذفهم بالأحذية والعقال وما وصلت إليهم أيديهم .

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد فريق النصر إلى 29 نقطة محتلا المركز الثاني , فيما ارتفع رصيد التعاون إلى النقطة الرابعة عشرة محتلا المركز الحادي عشر في سلم الترتيب .


نجران - الاتحاد

وعلى ملعب الأخدود بنادي نجران تمكن أبناء نجران من ادارك التعادل وقلب نتيجة تأخرهم إلى تعادل بهدفين لهدفين في مباراة شهد شوطها الثاني أهداف المباراة .

وكان الاتحاد هو البادئ في التسجيل عن طريق نايف هزازي في الدقيقة quot; 49 quot; بعد أن تحصل على كرة داخل منطقة الجزاء أكملها في المرمى كهدف أول للاتحاد , ومن خطأ تحصل علية الاتحاد في الدقيقة quot; 64 quot; نفذه اللاعب أسامة هوساوي من خارج منطقة الجزاء لتستقر في المرمى كهدف ثاني للاتحاد .

وبعد هذا الهدف نظن أبناء نجران صفوفهم وبدأ الفريق بشن هجمات على الاتحاد ومبادلتهم الهجمات بعد أن كان متراجعا للخلف , وسجل نجران الهدف الأول عن طريق ضربة جزاء تسبب فيها حارس الاتحاد تيسير النتيف عندما اصطدم بمهاجم نجران داخل منطقة الجزاء ليحتسب الحكم ضربة جزاء صريحة لنجران تقدم لها الكونغولي ديبا الونغا ويضعها هدف أول لنجران في الدقيقة quot; 74 quot; , وفي أواخر الشوط ومن كرة منظمة تمكن محسن النجراني من كرة بينية من جهة اليمين بين مدافعي الاتحاد يخرج لها حارس الاتحاد تيسير النتيف ويضعها من فوقه ( لوب ) لتتجه الكرة للمرمى كهدف تعادل لنجران في الدقيقة quot; 84 quot; قبل أن تتجه المباراة لنهايتها ويعلن الحكم تعادل الفريقان بهدفين لكل منهما .

وبهذه النتيجة يترفع رصيد الاتحاد إلى النقطة 29 محتلا المركز الثالث بفارق الأهداف عن صاحب المركز الثاني النصر , فيما ارتفع رصيد نجران إلى النقطة الرابعة عشرة محتلا المركز الثاني عشر في ترتيب فريق دوري زين .


الوحدة - الرائد

وعلى إستاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة تمكن الرائد من تحقيق فوزا ثمينا بثلاثة أهداف لهدفين في مباراة ماراثونية بين الفريقين .

وكان الوحدة و البادئ في التسجيل عن طريق مهاجمه مهند عسيري في الدقيقة quot; 10 quot; ليعادل للرائد تشارلز دي سلفا في الدقيقة quot; 32 quot; قبل أن ينهي الرائد الشوط لصالحة بعد أن تمكن مهاجمه موسى الشمري من تسجيل هدف فريقه الثاني في الدقيقة quot; 44 quot; لينتهي شوط المباراة بتقدم الرائد 2 -1

وفي شوط المباراة الثاني تمكن موسى الشمري من إضافة الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة quot; 67 quot; قبل أن يقلص الوحدة نتيجة المباراة بتسجيل الهدف الثاني عن طريق سليمان اميدو في الدقيقة quot; 82 quot;

وبذلك يترفع رصيد الرائد إلى النقطة الثانية والعشرون محتلا المركز السابع , فيما تجمد رصيد الوحدة عند النقطة السادسة عشرة محتلا المركز التاسع .