قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أعلن نادي انتر ميلان بطل الدوري الايطالي لكرة القدم في الاعوام الخمسة الاخيرة على موقعه في شبكة الانترنت تعيين البرازيلي ليوناردو مدربا جديدا للفريق خلفا للاسباني رافايل بينيتيز الذي اقيل من منصبه .

وقال النادي في بيان له quot;وقع ليوناردو قبل دقائق على عقد سيربطه بانتر ميلان حتى 30 حزيران/يونيو 2012quot;، مؤكدا ان موعد تقديم ليوناردو (41 عاما) الى جماهير النادي ووسائل الاعلام سيحدد في الايام القليلة المقبلة.

وتابع quot;انتر ميلان يرحب بليوناردوquot; مشيرا الى ان المدرب البرازيلي سيقود quot;الفريق بطل العلم للاندية واوروبا اعتبارا من 29 كانون الاول/ديسمبر الحاليquot; في اشارة الى يوم استئناف تدريبات الفريق بعد اعياد الميلاد.

وستكون مهمة ليوناردو انتشال الفريق من المركز السابع في الدوري حيث يتخلف بفارق 13 نقطة عن جاره وغريمه التقليدي ميلان المتصدر علما بان انتر ميلان يملك مباراتين مؤجلتين، والاعداد للمواجهة الساخنة امام بايرن ميونيخ الالماني في الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا في لقاء ثأري بالنسبة الى الفريق البافاري الذي خسر نهائي المسابقة امام الانتر صفر-2 في مدريد الموسم الماضي.

وقرر رئيس انتر ميلان ماسيمو موراتي اختيار ليوناردو على الرغم من قلة خبرته التدريبية وولائه الكبير لجاره ميلان الذي دافع عن الوانه 12 عاما واشرف على تدريبه الموسم الماضي، بيد ان موراتي على ما يبدو معجب بشخصية الدولي البرازيلي السابق.

وكان ليوناردو استلم الادارة الفنية لميلان مطلع الموسم الماضي خلفا لكارلو انشيلوتي الذي انتقل الى تدريب تشلسي الانكليزي. وكانت المرة الاولى التي يشرف فيها ليوناردو على احد الفرق كونه منصبه السابق كان مسؤولا داخل النادي الذي انهى مسيرته الكروية في صفوفه.