في وقت أطلقت فيه إدارة نادي تشيلسي الانكليزي تحذيرات للاعبي الفريق من ارتكاب تصرفات غير لائقة على غرار ما بدر من جون تيري وأشلي كول، كشفت اليوم صحيفة quot;ذا صنquot; البريطانية عن أن مالك النادي الملياردير الروسي، رومان أبراموفيتش، يعتزم تغريم ظهير أيسر الفريق والمنتخب الإنكليزي، أشلي كول، مبلغا ً قدره 200 ألف إسترليني، عقابا ً له على فضيحته الجنسية التي تم الكشف عنها مؤخراً.

وقالت الصحيفة إن أبراموفيتش أصيب بحالة شديدة من الغضب، بعدما أماطت النقاب عن أن أشلي قام مرتين بتهريب إحدى الفتيات إلى داخل الفندق الذي يُعسكر فيه الفريق عشية خوضه مبارتي هال سيتي ووست بروميتش البيون خارج ملعبه الموسم الماضي.

وأضافت أنه قام كذلك بإصدار تعليمات للرئيس التنفيذي، رون غورلاي، ليتعامل بصرامة مع الأخطاء التي يرتكبها نجوم الفريق.

ونقلت الصحيفة في هذا الشأن عن مدرب الفريق، كارلو أنشيلوتي، قوله :quot; لقد كانت فكرة المالك، وقد اجتمعنا إلى جميع اللاعبين هذا الأسبوع، وشرحنا لهم السلوكيات التي ننتظرها منهم هنا. والكل على دراية الآن بما ينبغي أن يفعلوه للمحافظة على صورة الناديquot;.

وفي هذا السياق، تكشف الصحيفة عن أن كول، المتزوج من المطربة الإنكليزية شيريل تويدي، والذي قام في أيلول / سبتمبر الماضي بتجديد تعاقده مع النادي مقابل 100 ألف إسترليني أسبوعياً، سيُخصَم منه راتب أسبوعين بعد فعلته التي أضرت بسمعة النادي اللندني العريق.

وتضيف بقولها إن واقعة كول هذه جاءت في توقيت يشعر فيه أبراموفيتش بحالة من العصبية بعد الكشف عن فضيحة العلاقة التي تربط بين قائد الفريق، جون تيري، وفانيسا بيرونسيل، الصديقة السابقة لزميله واين بريدج.

وأفادت الصحيفة في الوقت ذاته بأن كول، المتغيب الآن عن الملاعب نتيجة إصابته بكسر في الكاحل الأيسر، قد تلقى تحذيرات بأنه قد يتعرض لمزيد من العقوبات، إذا ما ظهرت تفاصيل لأي خروقات أخرى متعلقة بالانضباط خلال الفترة المقبلة.