قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

اتخذ البرتغالي جوزيه مورينيو ،المدير الفني لنادي إنتر ميلان حامل لقب الدوري الإيطالي لكرة القدم ، قرارا مفاجئا حيث قرر استبعاد مهاجمه الصاعد ماريو بالوتليلي من قائمة فريقه خلال المباراة الحاسمة على ملعب تشيلسي الإنجليزي الثلاثاء، في إياب دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال مينو رايولا وكيل أعمال بالوتيلي /19 عاما/ لوكالة أنباء quot;أنساquot; الإيطالية الاثنين ان موكله تملكه الغضب وانه يشعر بخيبة أمل لعدم مشاركته في هذه المباراة الهامة.

وعقب تعافيه من إصابة في الركبة ، بدا أن بالوتيلي مستعدا للانضمام إلى صفوف إنتر ميلان في رحلته إلى ملعب ستامفورد بريدج لخوض مباراة الإياب لدور الستة عشر لدوري الأبطال ، بعد فوز الفريق 2/1 في مباراة الذهاب التي جرت على ملعبه.

وأعرب رئيس نادي إنتر ميلان ، ماسيمو موراتي ، في وقت سابق عن دهشته بشأن الغياب المزمع لبالوتيلي عن المباراة ، ولكن رايولا أكد أن موكله علم بشأن استبعاده خلال تدريبات الفريق يوم الاثنين quot;دون أن يعطي تفسيرت لهذا القرارquot; ،رغم أنه لا يوجد أي خلاف له مع مورينيو.

دخل مورينيو في خلافات متعددة مع بالوتيلي ، أغلبها يتعلق بالسلوك والانضباط التكتيكي داخل الملعب ، وأصدر بيانا الأسبوع الماضي أكد فيه أنه تم استبعاد اللاعب من مباراة الفريق بالدوري الإيطالي بسبب تعرضه لحمى.

وأوضح رايولا quot;سيكون من السهل للغاية بالنسبة لي أن أشعل الأمور ، ولكني أعتقد أنه من الأفضل تغيير نغمة الحوارquot;.