علمت (إيلاف) من مصادر يمنية مطلعة بان محاولة حثيثة لاتحاد كرة القدم باءت بالفشل الذريع لإقناع نظيره المصري من اجل إقامة مباراة ودية دولية تجمع المنتخب اليمني الأول بنجوم منتخب الفراعنة البطل المتوج بالنهائيات الأفريقية التي أقيمت في دولة انجولا .

غير ان مصادر صحفية محلية أكدت نجاح التنسيق لإقامة مباراتين وديتين للمنتخب اليمني الذي يقوده المدير الفني الكرواتي يوري ستريشكو مع نظيره التوجولي وذلك في يومي (28) و(31) من شهر مارس الجاري على ستاد علي محسن المريسي بالعاصمة صنعاء .

ولفتت ذات المصادر الى ان الاستمرار في دعوة منتخبات افريقية يأتي تماشياً مع مطالب الجهاز الفني الكرواتي لتأمين العديد من المباريات الدولية القوية لإنجاح مراحل الإعداد للأحمر اليمني لمنافسات بطولة خليجي عشرين المقبلة ..

وبدأ اليمنيون معسكراً داخلياً مغلقاً مطلع هذا الأسبوع , استعداداً لمواجهة الضيف التوجولي المتوقع وصول بعثته الكروية بدون لاعبه المحترف اديبايور نجم مانشستر سيتي الانجليزي لليمن في غضون الأيام القادمة ..

وعلى ذلك قررت لجنة المسابقات بالاتحاد اليمني ترحيل موعد المرحلة (18) بدوري النخبة المحلي لكرة القدم الى يومي الثاني والثالث من شهر ابريل القادم بهدف التهيئة المناسبة للمواجهتين مع منتخب توجو الزائر الذي كان انسحب من نهائيات إفريقيا الأخيرة بسبب تعرض بعثته لاعتداء إرهابي مسلح ..