خضع عمرو زكي مهاجم منتخب مصر لكرة القدم لفحوص طبية في نادي الزمالك بعد تعرضه لإصابة بالتواء في الكاحل مع ناديه هال سيتي الإنجليزي.

وقال الزمالك بموقعه على الانترنت إن مصطفى المنيري طبيب الزمالك أجرى فحوص طبية على ركبة اللاعب للاطمئنان عليه.

ونقل الموقع عن المنيري قوله quot;الجهاز الطبي للزمالك يجري تلك الفحوصات المبدئية بالتنسيق مع الفريق الطبي بالنادي الانجليزي والذي أرسل التقرير الطبي للاعب معه للاطلاع عليهquot;.

وأضاف quot;الفحوصات اكدت احتياج اللاعب لبرنامج تأهيلي يتراوح من أسبوع لعشرة أيام قبل تحديد الموقف النهائي لإصابتهquot;. ويلعب زكي في صفوف هال سيتي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري قادما من الزمالك في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وتعاقد هال سيتي مع زكي على أمل إنقاذه من الهبوط للدرجة الثانية خاصة بعد تألق مهاجم منتخب مصر في صفوف ويجان اثليتيك الإنجليزي في الموسم الماضي عندما كان يلعب أيضا على سبيل الإعارة من الزمالك.

لكن زكي لم يتمكن من تسجيل أي هدف وغاب عن عدة مباريات بسبب الإصابة ليزداد موقف هال سيتي صعوبة ويجد نفسه في المركز الثامن عشر الذي يطيح بصاحبه من دوري الأضواء.

ويتبقى لهال سيتي ست مباريات على نهاية المسابقة وهو نفس العدد المتبقي لوست هام يونايتد الذي يحتل المركز السابع عشر ويتفوق على منافسه بفارق الأهداف فقط.

ويلعب أحمد حسام (ميدو) زميل زكي في الزمالك ومنتخب مصر ضمن صفوف وست هام. ومن المقرر أن يعود زكي لصفوف الزمالك بعد نهاية الموسم الجاري فيما سيذهب ميدو لصفوف فريقه الأصلي ميدلسبره الانجليزي.